×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 15 مايو 2021 07:42 صـ 3 شوال 1442هـ
نجوم الفن

قاتل ورجل أعمال وإخواني ومدمن مخدرات.. حكاية حنان ترك وأزواجها الخمسة

حنان ترك
حنان ترك

تحتفل اليوم الفنانة المعتزلة حنان ترك بعيد ميلادها الـ 46، استطاعت أن تحجز مكان في الصفوف الاولى بين نجمات جيلها، وعلى الرغم من اعتزالها الفن منذ فترة طويلة إلا أن الجمهور ما زال يبحث عن تفاصيل حياتها خاصة بعد غيابها عن الشاشات أو في المناسبات العامة.

"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير حكاية 5 زيجات في حياة حنان ترك بمناسبة عيد ميلادها:ـ

اسمها الحقيقي حنان حسن محمد عبد الكريم ترك، ولدت بمحافظة القاهرة عام 1975، كان يعمل والدها في تجارة الملابس، دخلت الفن وهي طفلة وعمرها لا يتعدى الخمس سنوات من خلال فيلم "ناس تجنن" مع الفنانة سناء يونس وجورج سيدهم.

الحتقت بمعهد البالية وعملت فيه لفترة طويلة وكان بوابة دخولها إلى عالم التمثيل، حيث اكتشفها المخرج خيري بشارة في أحد العروض الفنية ليرشحها في بطولة فيلم "رغبة متوحشة" مع الفنانة نادية الجندي والفنان محمود حميدة، ثم ظهرت كموديل في كليب "ولا كان بأمري" مع الفنان هاني شاكر لتتوالي عليها الأعمال الفنية.

عرفها الجمهور من خلال دورها في مسلسل "المال والبنون" والذي كان بمثابة نقطة انطلاقتها الحقيقية في الفن وشهادة ميلادها مع الجمهور، ومن أبرز أعمالها "نصف ربيع الآخر" و"لن أعيش في جلباب أبي" و"سارة" و"اوبرا عايدة" و"أخت تريز" و"نونة المأذونة" و "المهاجر" و"اسماعلية رايح جاي" و"جاءنا البيان التالي" و"سهر الليالي" و"جواز بقرار جمهوري" و"حب البنات".

اعتزلت الفن وارتدت الحجاب في عام 2006 وذلك بعد وفاة صديقها الفنان الكوميدي الراحل علاء ولي الدين حيث كان يقدمان معاً فيلم "عربي تعريفة" وهو الفيلم الذي لم يكتمل تصويره بسبب وفاة بطل العمل والذي كانت وفاته فاجعة على الوسط الفني.

تزوجت "حنان ترك" للمرة الأولى وعمرها لا يتعدى 20 عاماً من رجل الأعمال الشهير أيمن السويدي صاحب الواقعة الشهيرة بقتل زوجته المطربة ذكرى واثنين آخرون، ولكنهما قررا الانفصال بعد شهور قليلة من الزواج ولم تنجب منه، كما أنها احتفلت بطلاقهما بتوزيع الشيكولاتة على أقاربها وأصدقائها.

أما الزوج الثاني في حياة حنان ترك هو المخرج هادي الباجوري، ولم يستمر الزواج طويلاً وانفصلا بهدوء ثم تزوج "الباجوري" من الفنانة ياسمين رئيس.

وتزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال خالد خطاب وأثمرت تلك الزيجة عن ولدين وهما "آدم ويوسف" وانفصلا ثم عاد للزواج مجدداً ليعلن طلاقهما بشكل رسمي بسبب إدمانه المخدرات وخلافهم على فكرة ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن، وتوفى داخل السجن في اكتوبر عام 2017.

تزوجت "حنان" للمرة الرابعة من رجل أعمال سعودي يدعى "محمد يحيي" وهي الزيجة التي رفضت الإفصاح عن اي تفاصيل عنها وأثمرت تلك الزيجة عن نجلها "محمد" ثم انفصلا لتتزوج من رجل الأعمال محمود مالك شقيق القيادي الإخواني الشهير حسن مالك وأنجبت منه ابنتين وهما "مريم ومنى".

حنان ترك وأزواجها الخمسة قاتل واخواني ورجل أعمال ومدمن مخدرات أزواج حنان ترك الموجز تويتر الموجز خالد خطاب هادي الباجوري محمود مالك حسن مالك

مواقيت الصلاة

السبت 07:42 صـ
3 شوال 1442 هـ 15 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:22
الشروق 05:02
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:41
العشاء 20:09
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes