الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد مكي يدخل في معركة مع ضباط الداخلية.. اعرف التفاصيل

تعافى الفنان أحمد مكي منذ أيام من فيروس كورونا، الذي أصيب به من حوالي أسبوعين، وهذا ما جعله يخضع للعزل المنزلي، ويتلقى بروتوكول العلاج الخاص به، وانتشرت على السوشيال ميديا مساء أمس، عدد من الصور التي تجمعه بعدد من المقربين منه معلنين شفائه، وكان أحمد مكي غاب أسبوعين عن تصوير مشاهده في مسلسل «الاختيار 2»، ويتم تصوير أول مشاهده بعد الشفاء، وهي معركة جديدة من معارك أبطال الداخلية، التي تجمعه مع الكتيبة الخاصة به، ومن المقرر أن يتم تصوير هذه المعركة على يومين الاثنين والثلاثاء.

يذكر أن مسلسل «الاختيار 2» يعتبر من الأعمال الوطنية التي تجسد قصص حقيقية للأبطال والشهداء من وزارة الداخلية، بعدما جسد الجزء الأول قصة الشهيد أحمد صابر منسي، أحد شهداء القوات المسلحة، والمسلسل يضم الأحداث بداية من 2013 وحتى عام 2020 كما قال بيتر ميمي مخرج المسلسل.

وانتشر مؤخرا العديد من السيناريوهات الخاصة بمصير مشاهد الفنان الراحل هادي الجيار والذي كان يجسد دور والد أحمد مكي في المسلسل والذي رحل نتيجة فيروس كورونا، ما سيجعل أبطال العمل يحتفظون بمشاهده لأنه انتهى من تصوير جزء كبير منها، وكانت إحدى أمنيات الراحل أن يشاهد دوره في المسلسل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.