الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:07 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كهربا للخطيب : افسخوا عقدى ..مش هكمل في الأهلي

الخطيب وكهربا
الخطيب وكهربا

لا حديث داخل النادى الأهلى إالا عن محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم المستبعد بقرار من المدير الفنى حيث تسربت معلومات جديدة تؤكد أن كهربا طالب محمود الخطيب رئيس النادى بفسخ عقده و السماح له بالرحيل بعدما رفضت الإدارة التوسط له و العفو عنه .
و كشفت تقارير أن محمود الخطيب أبدى تأييدا كبيرا لموقف المدير الفني للأهلي، بيتسو موسيماني، ورفض أي محاولات للوساطة لحل أزمة كهربا.
وأشارت إلى أن الخطيب رفض طوال اليومين الماضيين مقابلة والد كهربا، لإقناعه بالعفو عن اللاعب، والتوسط لدى المدير الفني للاكتفاء بالغرامة وإعادته للتدريبات الجماعية ليتمكن من الالتحاق بصفوف المنتخب المصري الذي يستعد لخوض تصفيات أمم أفريقيا.

أضافت : "الخطيب رفض رفضا قاطعا، كافة المحاولات من والد كهربا لمقابلته".
وتابعت المصادر: "ووجه الخطيب رسالة إلى والد كهربا عن طريق وسيط، قال فيها إنه لا يتدخل في الأمور الإدارية للفريق، وليس له سلطة على المدير الفني، مطالبا كهربا بالامتثال للعقوبة، وأن يتعلم منها الالتزام، خاصة أنها ليست السابقة الأولى".
وقال الخطيب لوالد كهربا عن طريق وسيط: "لو كان اللاعب لا يعرف مصلحته، ولا المكانة التي وصل لها في فترة قليلة في الأهلي، فهذا يعني أنه لن يتوقف عن إثارة المشاكل أو الخلافات مع زملائه أو الجهاز الفني".

و قرر المدير الفني للنادي الأهلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مضاعفة عقوبة لاعب الفريق محمود كهربا بعد إيقافه عن المباريات لمدة شهر وتغريمه.

وأبلغ مدير الكرة سيد عبدالحفيظ اللاعب محمود كهربا باستبعاده من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وخوضه المران بشكل منفرد، وفقًا لتعليمات بيتسو موسيماني المدير الفني.
وغاب كهربا عن تدريب الأهلي الجماعي اليوم، تنفيذًا لقرار المدير الفني وإدارة ناديه.
ويرفض موسيماني تواجد كهربا في التدريبات الجماعية على خلفية اعتراضه على جلوسه احتياطيًا في مباراة طلائع الجيش.
ورفض كهربا مصافحة موسيماني عقب لقاء طلائع الجيش داخل غرف خلع الملابس، اعتراضًا على عدم مشاركته أساسيًا في اللقاء، ما أصاب المدير الفني بالصدمة من تصرف اللاعب، وطالب بمعاقبته وقرر استبعاده من حساباته.
وغرم الأهلي كهربا بسبب تصرفه مع موسيماني 200 ألف جنيه إلى جانب إيقافه عن المباريات لشهر واحد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة