×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 10 مايو 2021 01:53 صـ 27 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

5 معلومات عن طليقة محمد رجب التي خطفت الأنظار.. سعودية وفنانة تشكيلية

الموجز

أثارت "غدير" طليقة الفنان محمد رجب حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد انتشار صورة نادرة تجمعهما نالت إعجاب الكثيرون من الجمهور.

تزوج محمد رجب من الفنانة التشكيلية السعودية غدير في عام 2009، وأثمرت تلك الزيجة عن ابنه الوحيد "يوسف".

قررا الثنائي الانفصال عام 2014 ليقيم نجلهما مع والدته في السعودية رغم قوة العلاقة بينهما في بداية الحياة الزوجية، وتأكيد محمد رجب على ارتباطهما القوي إلا أن الزيجة انتهت في النهاية بالانفصال.

وقال محمد رجب في تصريح صحفي له، إنه حاول أكثر من مرة أن تستمر علاقته بزوجته السعودية غدير ولكن لم يكتب النجاح لزواجهما، مؤكداً أن غدير ستظل والدة ابنه الوحيد يوسف وسيظل يحترمها للأبد.

وقد وقع محمد رجب في حب طليقته "غدير" عن طريق الصدفة، حيث وجد فيها العديد من المميزات التي خطفت قلبه انتهت بحفل زفاف أقيم بالسعودية اقتصرعلى الأهل والأصدقاء المقربين، ولكن لم يكتب لتلك الزيجة النهايات السعيدة وانتهت بطلاقهما.

ومحمد رجب ممثل موهوب استطاع تقديم نوعيات مختلفة في أعماله الفنية سواء في السينما أو الدراما، من مواليد حي ساقية مكي بمحافظة الجيزة، التحق بمدرسة الطلائع الاعدادية، وكان يحلم بأن يصبح ضابطا، تخرج من كلية الاعلام وبعد تخرجه عمل لفترة في التليفزيون.

وقدم محمد رجب آخر أعماله الفنية من خلال مسلسل "ضربة معلم" وشاركه بطولته رانيا فريد شوقي ومي سليم ورياض الخولي وياسمين البشبيشي وآخرون، وتأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

طليقة محمد رجب غدير السعودية الموجز 5 معلومات عن طليقة محمد رجب التي خطفت الانظار تويتر صور مسلسل ضربة معلم

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:53 صـ
27 رمضان 1442 هـ 10 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:27
الشروق 05:05
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:38
العشاء 20:04
link link link
EFG hermes
EFG hermes