الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:56 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تحذير خطير من الأرصاد الجوية بشأن طقس اليوم وغداً

حذر خبراء هيئة الأرصاد الجوية، من ارتفاع آخر في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ويتراوح من «6- 8» درجة مئوية، ويسود طقس حار نهارًا بارد ليلًا يومي الثلاثاء والأربعاء 9 و10 مارس االجاري.

وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة اعتبارا من، الخميس 11مارس الجاري، على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، يتراوح الانخفاض في درجات الحرارة من 6 إلى 8 درجات، لتعود حول المعدلات الطبيعية بالنسبة لهذا الوقت من العام.

وأكد خبراء الأرصاد، أنه يمتد الانخفاض ليشمل جنوب الصعيد اعتبارا من، السبت المقبل 13مارس، موضحين أن الطقس بصفة عامة مائل للدفء على السواحل الشمالية دافئ على القاهرة والوجة البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا.

وأضاف خبراء الأرصاد، أن الشبورة المائية تعاود فى الظهور مرة أخرى وتكون كثيفة أحيانا، ونصح خبراء الأرصاد المواطنين خلال هذه الفترة القيادة بهدوء على الطرق خاصة السريعة منها أثناء فترة تكون الشبورة وعدم تخفيف الملابس، حيث أننا مازلنا في فصل الشتاء الذي ينتهي جغرافيا 20 مارس الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.