الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:10 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هل تقاطع فرنسا مونديال قطر؟.. رئيس الاتحاد يرد

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

أعلن نويل لو جراي رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إن المنتخب الفرنسي، بطل العالم، سيشارك في بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر العام المقبل رغم المطالبات التي ظهرت مؤخرا لمقاطعة البطولة.

وقال لو جراي في تصريحات لوكالة "فرانس برس" اليوم الثلاثاء :" تم اختيار قطر لتنظيم البطولة قبل وقت طويل من قبل أشخاص مسؤولين".

وأضاف :"لن نشكك في المنظمة قبل عام من البطولة. سيتواجد المنتخب الفرنسي في قطر إذا تأهل".

وطالبت أندية دوري الدرجة الأولى النرويجية مؤخرا بمقاطعة البطولة في قطر إذا تأهل المنتخب النرويجي بقيادة النجم إيرلينج هالاند.

وذكروا أن قطر كانت في وسط انتقادات بشأن حصولها على حق استضافة البطولة وأوضاع العمالة الوافدة للبلاد.

وأفادت صحيفة "جارديان" البريطاني أن أكثر من 6500 عاملا من خمس دول آسيوية لقوا حتفهم في قطر منذ أن حصلت قطر على حق استضافة البطولة في 2010.

وذكرت الحكومة القطرية أن معدل الوفيات بين ملايين من العمال الوافدين كان ضمن المعدل المتوقع. وذكر سفير قطر في ألمانيا عبد الله بن محمد الثاني إن تقرير "جارديان" كان مضللا للجمهور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.