الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:54 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صورة كشفت السر.. شائعة الاعتزال تطارد إيمي سمير غانم

أثارت الفنانة إيمي سمير غانم حالة من الجدل، وذلك بعد ظهورها وهي ترتدي عباءة وحجاب باللون الأسود، مصحوبة بتعليق من حساب منسوب لها عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر» وهي توجه رسالة لجمهورها ومتابعيها وتقول :«وحشتوني.. النهاردة هيكون أول يوم ليا بالحجاب»، الأمر الذي تسبب في شائعات اعتزالها الفن خصوصًا وأنها غابت عن المشاركة في مسلسلات رمضان العام الماضي وتغيب كذلك عن موسم 2021.

وتصدرت الفنانة الشابة محركات البحث، كما كشفت عن تلقيها رسائل واتصالات هاتفية كثيرة من أصدقائها وزملائها بالوسط الفني يريدون منها معرفة انتشار صورة ارتدائها الحجاب ومطالبتها للجمهور بالدعاء لها، وما سيترتب عليه من اعتزالها الفن من عدمه.

وصرحت إيمي حول ذلك الموضوع قائلة :«ماتصدقوش ياجماعة.. دي صورة قديمة من كواليس تصوير عمل فني»، وأكدت أن الحساب المنسوب باسمها على موقع تويتر «أكاونت وهمي» ولا يمت لها بصلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.