الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كومان: ميسي يدرك المستقبل العظيم الذي ينتظر برشلونة

ميسي
ميسي

يرى رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي سيظل مع الفريق بعد نهاية هذا الموسم رغم خروج الفريق من دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا بعد تعادله 1/1 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي مساء أمس الأربعاء في إياب دور الـ16 من البطولة علما بأنه خسر في مباراة الذهاب 1 / 4 ليودع البطولة خاسرا في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 2 / 5.

وقال كومان في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عقب المباراة :"يرى ليونيل ميسي أن الفريق يتطور بفضل جميع التغييرات".

وأضاف :"على وجه التحديد، لدينا لاعبون شباب يمتلكون إمكانات كبيرة. ينتظرنا مستقبل عظيم. ليس لدى ليو ميسي شك فيما يخفيه المستقبل للفريق".

وأجرى برشلونة العديد من التغييرات وكان بإمكانه أن يفوز بمباراة الإياب، على الأقل، ولكن الفريق استغل فرصة واحدة فقط سجل منها ميسي هدفا وحيدا في الدقيقة 37. كما أهدر ميسي ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول. أما بالنسبة للفريق الفرنسي، فقد تمكن كيليان مبابي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 30.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة الصيف المقبل.

وحاول ميسي الصيف الماضي، بكل ما يملك من قوة، الرحيل عن صفوف الفريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة