الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:30 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. معلومات مثيرة بشأن انفصال تامر حسني وزوجته بعد الاعتداء عليها بالضرب

تامر حسني
تامر حسني

تداول نشطاء السويشال ميديا خلال الساعات الماضية عدة صور للفنان تامر حسني ظهر من خلالها على وجهه أثار جروح وبعض الكدمات، وأشاروا إلى أن هذه الصور جاءت بعد اعتداء "تامر" على زوجته بالضرب وانفصالهما بشكل نهائي.

ونفت مصادر فنية ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طلاقهما بعد اعتداء تامر حسني على زوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل.

وقالت المصادر أن عدد من مروجي الشائعات على السويشال ميديا استغلوا صور نشرها تامر حسني ظهر من خلالها بكدمات على وجهه، وأشاعوا أنها نتيجة خلافات زوجية بينهما.

وكشف تامر حسني حقيقة الصور المتداولة له الذي تظهر وجهه بجروح وكدمات وذلك من خلال تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفديوهات "إنستجرام".

وقال تامر حسني: "الصور دي من كواليس فيلم الفلوس.. ولسه منزلتش، مساء الورد عليكم".

وفيلم "الفلوس" بطولة تامر حسني وزينة وخالد الصاوي ومحمد سلام وعائشة بن أحمد وكميل سلامة وأحمد السقا ومي عز الدين وعمر زهران وجوهرة وأسعد رشدان، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

وقد نفى نجم الجيل تامر حسني شائعة انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل من خلال مقطع فيديو له وهما يرقصان ويغني لها لينفي أي شائعات حول وقوع خلافات جديدة بينهما.

وظهرا تامر برفقة زوجته في الفيديو بين مجموعة كبيرة من الأصدقاء والمقربين منهم وغنى لها أغنيته "قولني كلام".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.