الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 04:36 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد إصابتها بكورونا..نجلاء بدر تظهر بدون كمامة في حفل عمرو دياب

نجلاء بدر
نجلاء بدر

فاجئت الفنانة نجلاء بدر، جمهورها ومتابعيها بحضور حفل عمرو دياب الذي أقيم أمس وأنتهي في الساعات الأولي من صباح اليوم وظهورها دون ارتداء الكمامة وعدم الحفاظ على مسافات آمنة من حولها، فضلًا عن نحافتها الزائدة، وهو الظهور الأول لها بعد إصابتها  بفيروس كورونا قبل نهاية شهر فبراير الماضي.

وظهرت نجلاء بصحبة زوجها محمد عفيفي المسؤول عن تنظيم الحفل الخاص لإحدى الشركات العقارية الكبرى والذي كان يقف على يمينها، بينما وقف على يسارها عمر إسلام الخطيب السابق للفنانة نيللي كريم، بخلاف عدد من أصدقائها.

حالة من التعب والإرهاق بدت على ملامح الفنانة نجلاء بدر التي ظهرت خلال الحفل بدون ارتداء الكمامة، بالرغم من إعلان إصابتها بفيروس كورونا يوم 22 فبراير الماضي، حيث عانت من آلام صعبة حسب تصريحاتها وإصابتها بضيق في التنفس وصعوبة في الحركة، حيث أجرت «مسحتين» على مدار الأيام الماضية، وجاءت النتيجة إيجابية واستمرار إصابتها بكورونا.

وخرجت نجلاء في فيديو منذ قليل عبر صفحتها الرسمية علي موقع الصور الشهير "أنستجرام" وأعلنت فيه عن تعافيها من فيروس كورونا وشكرت كل جمهورها ومتابعيها علي دعمهم المستمر لها والدعاء والرسائل التي استقبلتها منهم.

وتشارك نجلاء بدر في ماراثون مسلسلات رمضان لموسم 2021 من خلال ظهورها في مسلسل «نسل الأغراب»، سيناريو وإخراج محمد سامي، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.