×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 22 يونيو 2021 09:28 مـ 12 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

عاجل.. سر اختفاء حورية فرغلي بعد العملية الثانية

حورية فرغلي
حورية فرغلي

يتابع الجمهور ومحبو الفنانة حورية فرغلي أخبار الحالة الصحية لها عن كثب، ولكن اختفت الفنانة منذ حوالي أسبوعين دون طمأنة الجمهور عن حالتها خاصة بعد إجرائها العملية الثانية، ما جعل الشائعات والاقويل تزيد حول نجاح العملية الثانية من فشلها، حتي وصل الأمر لتردد حول تدهور حالتها الصحية بعد العملية ، دون نفي أو تأكيد من المقربين لها.

وكان أخر ظهور للفنانة قبل بداية هذا الشهر من خلال مكالمة هاتفية طمأنة جمهورها عليها وطالبة منهم الدعاء لها قبل دخولها العملية الثانية، وخضعت فرغلى لعملية جراحية يوم 1 مارس، وذلك بعد 20 يوماً من إجراء العملية الجراحية الأولى التي خضعت لها في أحد مستشفيات ولاية شيكاغو الأمريكية، وكللت بالنجاح، والتى استغرقت أكثر من 10 ساعات فى غرفة العمليات.

وتعد العملية الثانية، هي تعديل الأنف للشكل الطبيعى ونحتها ، بعدما جاءت العملية الأولى باستقطاع خلايا جذعية وعظام من القفص الصدرى، ووضعهما في الأنف لتعود الأنف لشكلها الطبيعى، بالإضافة إلى تطور حاسة الشم والتذوق لدى حورية بعد نجاح العملية الجراحية الأولى، ومن المقرر أن تستغرق العملية الثانية 3 ساعات على أقصى تقدير.

وحرصت الفنانة حورية فرغلي علي طمأنة جمهورها ومتابعتها عن حالتها الصحية قبل ساعات من إجرائها العملية الثانية من خلال مكالمة هاتفية لإحدي البرامج حيث كشفت أن الطبيب اكتشف عدم وجود نقطة دم فى أنفها وتفاصيل العملية كانت مؤلمة جدا، مضيفة: الحالة جيدة دلوقتى، وسوف أجرى عملية أخرى غدا.

وأضافت حورية فرغلى من المستشفي الخاص بها في امريكا أن شائعات وفاتها أزعجتها جدا ولم تعلم أن الجمهور يحبها بهذا القدر، مؤكدة أن الطبيب المصرى الخاص بها يتابع حالتها الصحية على مدار الساعة بجانب الطبيب الأمريكى.

وأشارت انها لم تعد واثقة في نفسها بسبب هذا المرض والتعب الذي تعرضت له مؤكدة أنها ظلت عامين كاملين لكي تنظر إلى نفسها في المرأ، وحاليا تنظر إلى المرأة عن بعد، مشيرة إلى أنها بداخلها طاقة كبيرة للغاية تريد إخراجها للجمهور من خلال الأعمال الفنية.

وأكدت أنها سعيدة جدا بكم الرسائل التي تلقتها من جمهورها الإطمئنان عليها، وتلقت العديد من الاتصالات من دول عربية وأجنبية للاطمئنان على حالتها الصحية، وكذلك من العديد من الفنانين ومنهم رانيا محمود ياسين وآثار الحكيم ونبيلة عبيد والفنانه لبلبة، وعلقت بصوت ملئ بالبكاء : "مصر كلها معايا أنا مش لوحدي".

حورية فرغلي العنلية الثانية رانيا محمود ياسين آثار الحكيم نبيلة عبيد لبلبة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 09:28 مـ
12 ذو القعدة 1442 هـ 22 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:55
الظهر 11:57
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:33
link link link link
EFG hermes
EFG hermes