الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:33 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رجاء حسين: ”أمينة رزق مثلي الأعلى وحنان مطاوع فنانة من العيار الثقيل”

رجاء حسين
رجاء حسين

حلت الفنانة رجاء حسين ضيفة على الفنانة مديحة حمدى بصالونها الثقافة في مركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا المصرية بحضور الفنانة سميرة عبد العزيز وذلك ضمن فاعليات الإحتفال بعيد الأم.

حيث قالت رجاء حسين خلال ندوتها: "بداياتي كانت منذ أن كنت تلميذة بالمدرسة، وشاركت بعمل مسرحي وأنا تلميذة، ولا أنكر أن العام الذي قضيته بمسرح الريحاني أفادني، وأضاف إلى مشواري كثيرا وعملي في المسرح القومي هو انطلاق موهبتي الحقيقية والتي أصقلتها بالدراسة بمعهد الفنون المسرحية، مشيرة انها كانت تتقاضي 20 جنيها في الشهر وهو مايعادل 200 ألف في وقتنا هذا على حد وصفها".

وأضافت أن هناك عدد من عمالقة نجوم المسرح تعلمت منهم في بداياتها الفنية منهم أمينة رزق وسناء جميل وسميحة أيوب وسهير البابلي وعبدالمنعم ابراهيم وتوفيق الدقن وحسن البارودي، وأكدت أن هناك عددًا من النجوم في الجيل الحالي أحب تمثيلهم منهم نجلاء بدر وحنان مطاوع وغادة عادل ومني زكي وهم مجتهدين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.