الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 05:39 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. الحكومة تعلن موعد وتفاصيل صرف زيادة المرتبات التي أقرها الرئيس السيسي

مدبولي
مدبولي

كشف الدكتور محمد معيط، وزير المالية عن موعد زيادة المرتبات التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤكدا حرص حرص القيادة السياسية على تحسين الأجور والمعاشات للمواطنين لتعويضهم عن فترة الإصلاح الاقتصادي، مشيرًا إلى الزيادة في أجور جميع الدرجات المالية، والتي سيتم الإعلان عنها بعد مناقشتها بمجلس الوزراء.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «on e»، مساء الاثنين، أن الوزارة تستهدف تحقيق الانضباط المالي وعدم زيادة معدل التضخم، إضافة إلى إقامة العديد من المشروعات لتوفير فرص العمل، ذاكرًا أن فرد سيتم تعينه بالجهاز الإداري للدولة خلال الفترة المقبلة سيحصل على الحد الأدنى الذي تم إقراره اليوم والذي يقدر بـ 2400 جنيه.

وأشار إلى استفادة 5 ملايين فرد من المخاطبين وغير المخاطبين بالخدمة المدنية بالزيادات التي تم إقرارها اليوم، مضيفًا أن نحو 3 ملايين موظف من المخاطبين بقانون الخدمة المدنية هم من سيستفيدون بالزيادة في الحد الادنى للأجور الذي وصل إلى 2400 جنيه.

وأوضح أنه سيتم صرف الزيادة في أجور العاملين بالجهاز الإداري للدولة بنهاية يوليو المقبل، مضيفًا أن قيمة الزيادة تقدر بنحو 37 مليار جنيه.

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى بزيادة مرتبات جميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة باجمالي نحو 37 مليار جنيه ورفع الحد الأدنى للأجور إلى 2400 جنيه. بحسب بيان صحفي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.