الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:50 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كاتبة شهيرة تعود بعد غياب وتصرح :أعيش مع كائنات فضائية في البيت وانتقلت معهم للكثير من الكواكب

أثارت الكاتبة مريم نور جدل كبير، وذلك أثناء ظهورها في أحد البرامج، حيث قالت إن كائنات فضائية مختلفة تنزل من كواكب مختلفة تعيش معها بالمنزل وأنها رأتها بعينها.

وتابعت مريم نور أن الأفلام السينمائية التي تتحدث عن حياة مخلوقات الفضائية ليست عادية ولا خيالية بل هي حقيقية، مشيرة إلى أنه أثناء وجودها في أميركا نزل أحد الكائنات الفضائية يملك وجهاً مربعاً وتحدث بلغات كثيرة منها السورية والجنوبية، كما تواصل معها باللغة العربية وكان ينام في منزلها.

والغريب أن مريم نور قالت إن الكاميرات لا تستطيع أن تصور هذه الكائنات، لأنهم لا يظهرون إلا على أناس بعينهم، ونصحت المشاهدين بضرورة القراءة وتثقيف أنفسهم حتى لا ينبهروا بشئ .

وأشارت مريم نور إلى أنها سافرت لأكثر من كوكب وقالت إن بعض الكواكب مليئة بالفاكهة، وبعضها الآخر مليء بالنفايات، إلا أنها رفضت أن تشرح الآلية التي اعتمدتها لمغادرة كوكب الأرض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.