×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 14 يونيو 2021 06:00 مـ 4 ذو القعدة 1442هـ
اللهب تصاعد للسماء.. انفجار ضخم بمصنع للكيماوياتوزير المالية: 510.5 مليار جنيه للمعاشات خلال 3 سنوات لسداد مستحقات صناديق التأمينات المتراكمةتغريم مرسيدس 500 ألف جنيه بسبب سيارة معيبةنيفين جامع :دعم ومساندة القيادة السياسية فى مصر والسعودية تمثل فرصة ذهبية لتعزيز الشراكة الإستثمارية بين البلدينعاجل.. بيراميدز يخطف فرجاني ساسي من أندية قطربإطلالة ساحرة.. نسرين طافش تستمتع بإجازتها الصيفية في جزر المالديف (صور)رسمياً.. أكرم حسني وهيفاء وهبي يطلقان كليب ”لوكنت” عبر يوتيوبعاجل.. أول تعليق من وزارة الصحة علي انتشار ”سلالة دلتا ” القاتلة من فيروس كوروناعاجل.. أحمد هيكل يكشف سبب وضع اسمه علي قوائم الممنوعين من السفررضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد والدتها بصورة من طفولتها: أجدع وأحن أم في الدنياالصحة: 73.5% نسبة التعافى من فيروس كورونا بمستشفيات العزلوزير الدفاع يبحث مع قائد الحرس الوطنى الأمريكى التطورات الإقليمية والدولية الراهنة
عرب وعالم

الإمارات ترجئ التحضيرات لزيارة نتنياهو

الموجز

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن الإمارات العربية المتحدة أرجأت الاستعدادات للقمة مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بحضور مسئول رفيع في إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وذكرت الصحيفة الإسرائيلية أن القمة المتوقع عقدها في أبو ظبي في أبريل، كانت موضع شك بعد أن ورد أن ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد آل نهيان، "غاضب" من استخدام نتنياهو المزعوم لصفقة التطبيع لأغراض انتخابية.

وعلى الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن عقد القمة بشكل رسمي، إلا أن نتنياهو ألمح إلى قمة محتملة في مقابلات أجراها خلال الأيام العديدة الماضية. وبحسب الصحيفة، فقد تم اختيار رؤساء دول عربية للمشاركة فيها.

ويأتي هذا التقرير على خلفية الرفض الإماراتي لمحاولات نتنياهو المزعومة لتلائم زيارة أبو ظبي قبل انتخابات الكنيست الأسبوع المقبل.

وأعرب وزير الشئون الخارجية الإماراتي السابق، أنور قرقاش، عن رفضه للاقتراح القائل بأن بلاده قد تُستخدم كأداة انتخابية لمساعدة "حكومة صديقة".

وكتب قرقاش على "تويتر": "من وجهة نظر دولة الإمارات، فإن الهدف من الاتفاقات، هو توفير أساس استراتيجي قوي لتعزيز السلام والازدهار مع دولة إسرائيل وفي المنطقة الأوسع"، مؤكدا أن "الإمارات لن تكون طرفا في أي عملية انتخابية داخلية في إسرائيل، الآن أو في أي وقت".

افمارات إسرائيل نتنياهو محمد بن زايد

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:00 مـ
4 ذو القعدة 1442 هـ 14 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:57
العشاء 20:31
link link link
EFG hermes
EFG hermes