الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:03 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قصة حب تجمع ياسر جلال ونيرمين الفقي في ”ضل راجل”.. إليك التفاصيل

تواصل الفنانة نيرمين الفقي تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "ضل راجل" الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال ومن المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا وتجسد خلال الأحداث دور زوجة ياسر جلال، ويتناول العمل العديد من القضايا والمشاكل الإجتماعية والإنسانية في قالب تشويقي مثير.

من جانب آخر بدأت الفنانة نيرمين الفقي مؤخراً تصوير مشاهدها في مسلسل "النمر" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام ويقوم ببطولته الفنان محمد إمام، وتجسد نيرمين خلال الأحداث دور معلمة ولديها العديد من محلات الذهب فى السوق وتدخل فى منافسه مع تجار الذهب والبائعين فى السوق، وهم محمد رياض وبيومى فؤاد.

حيث تدور أحداث مسلسل "النمر" في إطار من التشويق والغموض، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ويعد المسلسل التعاون الثانى على التوالى بين محمد إمام والمؤلف محمد صلاح العزب والمخرجة شيرين عادل، بعدما قدم الثلاثى مسلسل "هوجان" العام قبل الماضى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.