الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:51 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل وخطير جدًا.. إسرائيل تُعلن الحرب على حزب الله اللبناني

نتنياهو
نتنياهو

قال رئيس أركان الاحتلال الإسرائيلي، أفيف كوخافي، إن حزب الله اللبناني يمتلك آلاف الصواريخ في قلب الأحياء السكنية بلبنان.

جاء ذلك وفقًا لما ذكره المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، على موقع "تويتر"، نقلًا عن كوخافي خلال زيارته مع الرئيس الإسرائيلي إلى فرنسا.

وأضاف كوفاخي أن لبنان بات أسيرًا بيد حزب الله، على الصعيد الأمني، بحيث فقد السيطرة على السياسة الأمنية والدليل على ذلك أنه عاجز عن تطبيق القرار 1701.

وأكد أن حزب الله يمتلك اليوم آلاف الصواريخ والقذائف الصاروخية المتواجدة في قلب الأحياء السكنية وموجهة لإلحاق الأذى بالمواطنين الإسرائيليين، مؤكدًا أن الجيش سيقوم بعمل اللازم للرد عليه.

وأشار إلى أن الجيش الإسرائيلي يمتلك بنكًا من آلاف الأهداف التي تزداد أسبوعيًا ويمتلك القدرات الواسعة لتدميرها.

وتوعد قائلا: "لن نتردد بمهاجمة هذه الأهداف يوم الحرب، في كل مكان تتواجد فيه الأسلحة، أو العدو أو أي من البنى التحتية المساعدة للعدو".

ولفت إلى أن الحكومة اللبنانية مسئولة عن تغيير الوضع، موضحًا أن الدولة تتحمل مسؤولية كاملة عن كل عمل أو فعل يقدم عليه حزب الله ضد مواطني إسرائيل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.