الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 07:54 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إلهام شاهين : سهير رمزى سبب طلاقى وزوجى الثانى كان هيقتلنى

إلهام وسهير
إلهام وسهير

اشعلت الفنانة إلهام شاهين مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تصريحاتها الجريئة في لقاء لها، وكشفت عن كواليس في حياتها الخاصة وعن ازواجها.

حيث قالت خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "دي إم سي" : "أول زيجاتي كانت من الدكتور عادل حسني ولم يكن زواج مصلحة، واتطلقت علشان هو اشتغل من ورايا منتج سينمائي وكدب عليا، وبعدين اعترف بإنتاجه فيلم للفنانة سهير رمزي، وهو كان طول الوقت عايز يبعدني عن الفن وابقى أم وأخلف عيال وانا كنت مصممة انى اتخلقت للفن، لم أغير من سهير رمزي ولكن مكنتش عايزاه يدخل الوسط الفني".

واضافت : "سهير رمزي ملهاش علاقة بطلاقى من زوجي الأول، ولكن فكرة انه رجل كداب وأنتج افلام لها ولغيرها من ورايا".

ولفتت إلى أنها تزوجت من عادل حسني لأنها أحبته بالفعل وتعلقت به وليس لأنه كان غنيًا.

وعن زواجها من عزت قدورة رجل الأعمال اللبناني، علقت: "تزوجته سرًا خوفًا لأن يكون مادة إعلامية للجمهور، خبيت الزيجة علشان معملش شوشرة له وكنت محترمة خوفا على مشاعر ابنته وطلب منا الانتظار حتى إعلان زواج ابنته واحترمت ذلك".

وتابعت: "العصمة كانت في ايدي في الزيجة التانية وانا اللى طلقت نفسي منه، وبعت حد يشوهني بمية نار علشان طلقت نفسي ورفضت انى اتجوزه وتكون العصمة في ايده، وفي الحقيقة هو اكتر حد حبني في حياتي وانا محبتهوش الحب المفترض احبه".

وأكملت: "عزت قدورة عجبني حبه ليا لأنه راجل كان بيكلم كل الناس ويعبر لهم عن حبه ليا وهو كان حنون، وسامحته بعد محاولة تشويهي بمية النار واقسم لي انه بريء من الواقعة".

وكشفت الفنانة إلهام شاهين في الجزء الأول من لقائها بنفس البرنامج : أنا ما بعرفش أمثل ولكني بعيش الحالة واللحظة بجد، وعمري ما عرفت أكدب ولكن أعيش مع خيالي، أنا الشخصية دي، ومنتهى المتعة العيش مع الخيال".

وأضافت :" أبويا مات وهو غضبان عليا علشان أدخل التمثيل، غيرة أبويا على عائلته كانت سببا في دخولي مدرسة الراهبات والتحاقي بكلية اللغات والترجمة بجامعة الأزهر، كان أبويا يقول لي أنتِ غالية عليا أوي وكان يلقبني بالكبيرة وليس إلهام".

وأكملت: "كنت بحب الفن وامتحنت قبول بمعهد التمثيل وقلت لهم أنا ما بعرفش أمثل وجاية علشان ألتحق بقسم الإخراج فقالوا لي التمثيل والإخراج قسم واحد".

وأشارت: أبويا حذرني من الوسط الفني وقال لي أنتِ هتضيعي لأنه وسط عبارة عن غابة، ورفض رفضا تاما دخولي التمثيل ومكنش عايزني امتهن مهنة التمثيل ولكنه ما كانش شايف إنه انحراف بقدر إنه مجال صعب"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.