الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:50 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. 5 معلومات مثيرة لا تعرفها عن ميرهان كيلر التي أحرجت منتخب مصر وتسببت في سجن تامر أمين

عارضة الأزياء ميرهان كيلر
عارضة الأزياء ميرهان كيلر

قضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، بتغريم إحدى القنوات الفضائية مليون جنيه في دعوى عارضة الأزياء ميرهان كيلر ضد الإعلامي تامر أمين بعد أن شبهها بالفنان محمد رمضان في إحدى حلقات برنامجه "آخر النهار".

وتعود الواقعة عندما تقدم محامي ميرهان كيلر ببلاغ رسمي أفاد فيه أثناء إقامة بطولة الأمم الأفريقية بالقاهرة، قام بعض لاعبي المنتخب المصري بالتحرش بها عن طريق صفحات مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشف محامي "ميرهان" أنه بمجرد إعلانها تعرضها للتحرش وجه لها الإعلامي تامر أمين السب والقذف والسخرية والتنمر وذلك خلال تقديمه برنامجه والذي يذاع على إحدى القنوات الفضائية ويشاهده الملايين من المتابعين.

ـ وميرهان كيلر اسمها الحقيقي ميرهان هشام عبد القادر هي عارضة أزياء مصرية عمرها 28 عاماً، تعمل كعارضة أزياء في دبي، كما أنها عضوة في أيقونة ماليزيا دبي.

ـ تسببت ميرهان في جدل كبير حول أداء المنتخب المصري خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية، حيث نشرت محادثات بينها وبين لاعبي المنتخب واتهمت 4 من اللاعبين بالتعرض لها خاصة بعدما أرسل إليها اللاعب عمرو وردة رسائل شخصية لها وترتب عليها طرده من المعسكر.

ـ عرض تامر أمين صورة ميرهان بجانب الفنان محمد رمضان في إحدى حلقات برنامجه وسخر من واقعة تحرش لاعبي المنتخب بها وشبهها بمحمد رمضان.

ـ طالبت ميرهان تامر أمين بدفع مبلغ 10 ملايين جنيه كتعويض عما أصابها من أضرار من كلمات ساخرة تتضمن إهانة لها خصوصاً في عدم حذف فيديو الحلقة من على موقع الفديوهات يوتيوب.

ـ وصل عدد متابعي ميرهان عبر مواقع التواصل الاجتماعي مليون متابع بعد أن كان عدد المتابعين 100 ألف فقط قبل بداية أزمتها مع لاعبي المنتخب وتامر أمين.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة