الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:44 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار عاجل من بايدن بتنكيس الأعلام لمدة 5 أيام.. السبب خطير

بايدن
بايدن

أعلن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، اليوم الثلاثاء، تنكيس الأعلام لمدة خمسة أيام حدادا على ضحايا إطلاق النار في ولاية كولورادو الأمريكية.

وقال بايدن في كلمة له حول حادث إطلاق النار في كولورادو: "تأثرنا كثيرا بحادثة إطلاق النار في كولورادو"، مضيفًا: "هناك الكثير من الأمور غير المعروفة في حادثة إطلاق النار"، وفقًا لقناة "العربية".

وثمن بايدن شجاعة الشرطة في التعامل مع إطلاق النار في كولورادو، مشيرًا إلى استخدام جميع الموارد المتاحة لإبقاء الأمريكيين آمنين.

وتابع: "نعمل عن كثب مع السلطات المحلية للحصول على أحدث التطورات".

وحث الرئيس الأمريكي المشرعين في الكونجرس الأمريكي للعمل من أجل حظر الأسلحة.

وأعلنت السلطات الأمنية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، توجيه اتهامات بتنفيذ 10 عمليات قتل من الدرجة الأولى إلى المشتبه به في إطلاق النار بمدينة بودلير في ولاية كولورادو، وفق ما ذكرت صحف عدة .

حددت قيادة الشرطة المحلية خلال مؤتمر صحفي هويات 10 أشخاص قتلوا جراء الهجوم، الذي وقع مساء الاثنين في محل "كينج سوبرز" بالمدينة، تتراوح أعمارهم من 20 إلى 65 سنة، بينهم رجل شرطة في 51 عاما له 7 أطفال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.