الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:21 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على المشروبات السحرية لحرق الدهون وكبح شهيتك

حرق الدهون
حرق الدهون

نعلم جميعنا أنه قد يكون من الصعب محاولة إنقاص الوزن، عليك أن تظل متحمسًا، وتلتزم بخطة طعامك، وتتجاهل حقيقة أن الكثير من الأطعمة غير الصحية لذيذة في حين أن الكثير من الوجبات "الصحية" تكون مملة وغير مملّة.

ولهذا نستعرض معكم هذه المشروبات السحرية لحرق الدهون وكبح شهيتك:

= عصير الأفوكادو والأناناس الأخضر.. هذا العصيرلمن لديهم مشكلة في قمع الرغبة الشديدة في تناول السكر فهو يحتوى على الإنزيمات الهاضمة ومضادات الالتهابات التي تساعد على فقدان الوزن.

لكن البطل الحقيقي في هذا العصير هو الأفوكادو. إنه يوفر قوامًا كريميًا غنيًا بالإضافة إلى تأثيرات إيجابية ضخمة ، بما في ذلك مستويات السكر المتوازنة في الدم ، وزيادة الشبع ، والأحماض الدهنية الأساسية الصحية ، والألياف ، وأطنان من الفيتامينات.

لتحضير العصير ، اخلط معًا:

كوب واحد من الأناناس
نصف حبة أفوكادو مقشرة
نصف موزة
حفنة من السبانخ
كوب ونصف من ماء جوز الهند
إنش واحد من الزنجبيل المقشر
قطرة واحدة من الستيفيا السائلة
خمسة مكعبات ثلج

= عصير الموز والزنجبيل والبرتقال والفراولة.. يعتبر الموز والفراولة مزيجًا سارت الأمور معًا إلى الأبد. يوفر لك هذا العصير اللذيذ فيتامين C والمغنيسيوم والبوتاسيوم والألياف والكالسيوم ، كما أنه يأتي مع فائدة إضافية للزنجبيل.

يمكن أن يساعد الزنجبيل في تقليل الالتهابات ، والحفاظ على الشبع، وقمع الشهية بشكل طبيعي بطريقة آمنة وصحية، وحتى يعزز الهضم. أظهرت الدراسات أنه يساعد في فقدان دهون البطن.

ولتحضير العصير، اخلط معًا:

موزة واحدة
كوبان من الفراولة المجمدة
مكعب واحد من جذر الزنجبيل الطازج المقشر
ربع كوب عصير برتقال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.