الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:38 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

أحمد فهمي: ”شرفت بالمشاركة في الاختيار ٢ لأنه ملحمة وطنية”

أعرب الفنان أحمد فهمى عن سعادته بالمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام، حيث قام بنشر صورة جديدة له من الكواليس وظهر خلالها وهو يرتدى زى ضابط شرطة ويقف أمام سيارة شرطة وعلق عليها قائلًا: "كان ليا الشرف أكون جزء من مسلسل الاختيار 2 لأنه ملحمة وطنية شكراً لكل القائمين على العمل مصر أم الدنيا".

يشارك في بطولة مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولى، إضافة عدد ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول، وهو سيناريو وحوار هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى.

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" قد حقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه فى رمضان من العام الماضى 2020، حيث تصدر التريندات واستحوذ على اهتمام الجمهور ممن تعلقوا ببطولات الجيش المصرى وتحديداً الكتيبة 103، كما ساهم المسلسل فى تعرف الجمهور على أبطالها من الجنود والضباط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.