الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على سر ابتعاد جورج كلوني عن الشاشة

جورج كلوني
جورج كلوني

كشف النجم الامريكي ​جورج كلوني​، عن سر ابتعاده عن الشاشة، وذلك خلال إجراءه مقابلة مع "الشرق الاوسط"، مؤكدا أن اطلالاته على الشاشة تراجعت. والسبب انه يريد التركيز على الاعمال الهادفة سواء كان بالتمثيل الاخراج او الانتاج، وعلى سبيل المثال فيلم "​ذي ميدنايت سكاي​" ، فهو فيلم خيالي علمي حول مستقبل الأرض.

ويسلط الضوء على عتمة المستقبل الذي بات يلوح أمامنا، والوباء الحالي ليس سوى واحد من تلك الملامح وعن الندم والرغبة في الانعتاق من الماضي لتصحيح مسار المستقبل.

هذا ويسرد علاقة إنسانية بين شخصين بقيا على الأرض، وأشخاص آخرين يجوبون الفضاء من دون وجهة.

وتابع: "اننا نعي الأخطاء التي يرتكبها البشر تجاه بعضهم وتجاه البيئة التي يعيشون فيها إضافة الى المخاطر الكثيرة الناتجة عن الحروب والأمراض والنزاعات". وتابع :"لا أفقد الأمل بالمستقبل لكن لدينا مسؤوليات كبيرة حياله".

وأضاف كلونيي:"أعتقد أن واجب كل منا في مجاله هو فعل شيء مهما بدا صغيراً لحماية المستقبل بمن فيه من بشر وبيئة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.