الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:12 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عودة الأستاذ .. نكشف الخلطة السحرية ليحيي الفخرانى لخطف تورتة دراما رمضان 2021

يحيي الفخراني
يحيي الفخراني

يواصل الفنان الكبير يحيي الفخراني تصوير دوره في مسلسل “نجيب زاهي زركش” والمقرر أن ينافس من خلاله في دراما رمضان القادم، حيث أوشك على الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل ولم يتبق لهم سوى أسبوع واحد.

ومن جانبه يبدأ المخرج شادي الفخراني فى مراحل المونتاج والمكساج والموسيقية التصويرية لكي يسلمها بشكل نهائي مع الأيام الأولى من شهر رمضان.

"نجيب زاهي زركش" هو التعاون الخامس بين المؤلف عبد الرحيم كمال والفنان يحيى الفخراني، حيث تعاونا على مدار السنوات الماضية في مسلسلات مثل شيخ العرب همام ودهشة وونوس”، ويُعدّ المسلسل رابع تعاون لشادي الفخراني مع والده.

ويعود الفخراني للدراما بعد غياب عامين عن الساحة التليفزيونية، منذ آخر أعماله «بالحجم العائلى»، الذى قدمه فى 2018، و تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى، حول شخصية «نجيب» التى يجسدها «الفخرانى»، وهو ثرى صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش فى قصر فخم، وتتوفى زوجته التى تجسد دورها الفنانة هالة فاخر فى أولى حلقات المسلسل، تاركة له ٣ أبناء يدعون «مسعد» و«سعيد» و«سعد» يجسد أدوارهم بالترتيب، الفنانون الشباب رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفى، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى، وإنتاج شركة «سينرجى».

ويتوقع ابطال العمل أن يجمع المسلسل الجديد الأسرة المصرية أمام الشاشة، لأن قصته تتضمن أحداثًا واقعية اجتماعية، وتجمع أجيالًا مختلفة الأعمار، معتبرًا أن المسلسل يناقش العديد من القضايا الاجتماعية، بطريقة بسيطة تحتوى على جزء «لايت كوميدى»، ليسهل على المشاهد تلقى الرسالة، المتمثلة فى ضرورة التمسك بمبادئ وقيم قاربت على الاختفاء من المجتمع، وإعادة طرحها على الجيل الجديد.

المسلسل يناقش علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية مشابهة لنماذج فى حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، وعددًا من القضايا الشائكة وكيفية إيجاد حلول لها، خاصة أن شخصية «نجيب»، التى يجسدها ضمن الأحداث، تمتلك مؤسسة لرعاية الأيتام وأطفال الشوارع وفاقدى الرعاية.

ويضم "نجيب زاهي زركش" العديد من الفنانين منهم يحيى الفخراني، وأنوشكا، وإسلام إبراهيم، ورامز أمير، وكريم عفيفي، وهالة فاخر، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وتحت قيادة المخرج شادي الفخراني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.