×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 5 أغسطس 2021 07:20 مـ 26 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

إلهام شاهين تتعرض لخيانة زوجية وتفاصيل إصابتها بالسرطان

الموجز

تناولت الفنانة إلهام شاهين في مسلسلها زي القمر (حتة مني)، كيف يمكن أن تحول الخيانة الحب إلى جحيم، ويبقى الانفصال هو الحل الوحيد، ولكن المحن أيضًا هي ما تكشف لنا الحقيقة، وتختبر النفس، ومعها قد يعود الحب كما كان، وربما أقوى.

فمن خلال شخصية حياة، عبرت النجمة عن المرأة المخلصة، التي قد تتعرض للخيانة من قبل زوجها وحبيب عمرها، ربما الملل هو السبب أو العمر، لتجسد لنا المرأة التي لا يمكنها أن تتجاوز الأمر وترضى به، وأن الطلاق هو الحل الأمثل، بدلًا من الحياة مع رجل يدعي حبها.

وبعد الوقت تواجه حياة مرض السرطان، لتحارب مع نفسها التغيّرات التي تحدث في جسدها، ومع ذلك تصر على الطلاق، ولكن هنا يظهر الحب الدفين في زوجها، والذي لم يتخيل أبدًا الحياة بدونها، فتعود العلاقة أقوى مما كانت عليه.

وقد حصد حكاية "حتّة مني" ردود أفعال إيجابية على منصات السوشال ميديا المختلفة خلال فترة عرضه، وحصد العديد من المشاهدات، ودعم الناس موقف حياة، والذي اعتبروه رد فعل مثالي لمثل هذه المواقف.

ويشارك النجمة في بطولة المسلسل النجوم أحمد وفيق، إيناس كامل، مؤمن نور، نهال عنبر وسارة الشامي، وهو من تأليف شهيرة سلام، إنتاج سينرجي تامر مرسي ومها سليم، وللمخرج حسام علي.

إلهام شاهين حتة مني مسلسل سرطان خيانة زوجية

مواقيت الصلاة

الخميس 07:20 مـ
26 ذو الحجة 1442 هـ 05 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:39
الشروق 05:16
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:46
العشاء 20:12
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes