الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:42 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إلهام شاهين تتعرض لخيانة زوجية وتفاصيل إصابتها بالسرطان

تناولت الفنانة إلهام شاهين في مسلسلها زي القمر (حتة مني)، كيف يمكن أن تحول الخيانة الحب إلى جحيم، ويبقى الانفصال هو الحل الوحيد، ولكن المحن أيضًا هي ما تكشف لنا الحقيقة، وتختبر النفس، ومعها قد يعود الحب كما كان، وربما أقوى.

فمن خلال شخصية حياة، عبرت النجمة عن المرأة المخلصة، التي قد تتعرض للخيانة من قبل زوجها وحبيب عمرها، ربما الملل هو السبب أو العمر، لتجسد لنا المرأة التي لا يمكنها أن تتجاوز الأمر وترضى به، وأن الطلاق هو الحل الأمثل، بدلًا من الحياة مع رجل يدعي حبها.

وبعد الوقت تواجه حياة مرض السرطان، لتحارب مع نفسها التغيّرات التي تحدث في جسدها، ومع ذلك تصر على الطلاق، ولكن هنا يظهر الحب الدفين في زوجها، والذي لم يتخيل أبدًا الحياة بدونها، فتعود العلاقة أقوى مما كانت عليه.

وقد حصد حكاية "حتّة مني" ردود أفعال إيجابية على منصات السوشال ميديا المختلفة خلال فترة عرضه، وحصد العديد من المشاهدات، ودعم الناس موقف حياة، والذي اعتبروه رد فعل مثالي لمثل هذه المواقف.

ويشارك النجمة في بطولة المسلسل النجوم أحمد وفيق، إيناس كامل، مؤمن نور، نهال عنبر وسارة الشامي، وهو من تأليف شهيرة سلام، إنتاج سينرجي تامر مرسي ومها سليم، وللمخرج حسام علي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.