الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق من الملك سلمان وولي العهد السعودي على حادث قطارى سوهاج

الملك سلمان وولى العهد
الملك سلمان وولى العهد

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ببرقيات عزاء إلى الرئيس السيسي في ضحايا حادث تصادم قطاري سوهاج.

وتضمنت رسالة الأمير محمد بن سلمان برقية عزاء ومواساة، للرئيس عبدالفتاح السيسي، إثر حادث تصادم قطارين في محافظة سوهاج، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وقال ولي العهد السعودي: "تلقيت نبأ حادث تصادم قطارين في محافظة سوهاج، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلًا الله تعالى الرحمة للمتوفين، والشفاء العاجل لجميع المصابين، إنه سميع مجيب ".

وأعلنت وزارة الصحة وفاة 32 شخصا خلال تصادم قطاري سوهاج، وارتفاع عدد المصابين إلى 165 شخصا.

فيما قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة إن 70% من المصابين يعانون من كسور في أماكن متفرقة من الجسم، كما يعاني البعض من نزيف داخلي، فضلا عن دخول آخرين الرعاية المركزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة