الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:46 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب مصر يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة جزر القمر

منتخب مصر
منتخب مصر

يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، تدريباته اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، استعداداً لمواجهة جزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

واستأنف المنتخب الوطني تدريباته أمس الجمعة، استعدادا لمواجهة جزر القمر في الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية.

وخاض الفراعنة أمس، تدريبات استشفائية على استاد القاهرة، وشهد المران حضور أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمد الشواربي عضو الاتحاد.

وعادت إلى القاهرة بعثة المنتخب الوطني فجر أمس الجمعة، على متن طائرة خاصة قادمة من العاصمة الكينية نيروبي، بعد تأهل الفراعنة رسمياً إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالتعادل مع كينيا 1-1.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره جزر القمر، فى السادسة مساء يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، فى إطار منافسات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بتصفيات أمم أفريقيا 2022.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.