الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ماجدة زكى تعتزل الفن وتتجه لتقديم الأدعية الدينية فى رمضان

ماجدة زكي
ماجدة زكي

تشارك النجمة ماجدة زكي في الموسم الرمضاني هذا العام للمرة الأولي من خلال تجربة إلقاء الأدعية الدينية للإذاعة، حيث تقدم دعاء الإفطار يوميا في رمضان على راديو القاهرة الكبرى.

ومن المقرر أن يكتب الأدعية الشاعر الكبير عمر بطيشة، ويضع ألحانها الموسيقار الكبير حسين فوزي، حيث سيعقب إلقاء زكي للكلمات غناء الدعاء بأصوات نجوم الغناء: مدحت صالح، محمد ثروت، خالد سليم، أحمد سعد ومحمد الحلو.

وقدمت زكي سابقا تجربة في الإذاعة حيث قامت ببطولة المسلسل الكوميدي "السوشيال راضية" من إخراج أسامة سمير وتأليف الكاتب والإذاعي محمد عبد العزيز الذي يرأس القاهرة الكبرى حاليا، وحقق المسلسل حينها نجاحا كبيرا حيث انتقد بصورة كوميدية مساوئ السوشيال ميديا وناقش كيفية استغلالها بصورة مفيدة للفرد والمجتمع.
جدير بالذكر أن ماجدة غابت عن دراما رمضان لأكثر من عام حيث أن آخر ظهور لها في دراما رمضان كان من خلال مسلسل "اللهم اني صائم" مع النجم مصطفي شعبان في عام 2017، وشارك فيه كل من ماجدة زكى، ومى نور الشريف، وفاء صادق، وريم مصطفى وسليمان عيد، وندا موسى، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أكرم فريد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.