الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إيطاليا ضيفا ثقيلا على بلغاريا اليوم في تصفيات كأس العالم

منتخب إيطاليا
منتخب إيطاليا

يحل منتخب إيطاليا ضيفا ثقيلا على نظيره منتخب بلغاريا، في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب "فاسيل ليفسكي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر

وافتتح منتخب إيطاليا مشواره في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022، بالفوز على نظيره إيراندا الشمالية، بهدفين دون مقابل في الجولة الأولى.

في المقابل، افتتح منتخب بلغاريا مشواره في تصفيات المونديال، بالسقوط على ملعبه أمام منتخب سويسرا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الأولى.

يذكر أن، المنتخب السويسري يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب إيطاليا الذي يمتلك نفس عدد النقاط، في حين يتواجد منتخب بلغاريا في المركز الرابع وقبل الأخير بدون رصيد من النقاط.

وسيلتقي في نفس المجموعة، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، منتخبا سويسرا وليتواينا، في حين لن يخوض منتخب إيراندا الشمالية مباراة في هذه الجولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة