×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 14 يونيو 2021 05:00 مـ 4 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

هسقيكم من كيعانكم .. دينا الشربيني تخرج عن صمتها وتوجه رسائل غامضة

عمرو ودينا
عمرو ودينا

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "قصر النيل" للنجمة دينا الشربيني البرومو الرسمي للعمل والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم
وأظهر البرومو ان العمل ينتمى الى الأعمال التى تعتمد على التشويق والأثارة ، بالإضافة الى وجود صراعات بين الابطال بدافع الأنتقام.

وبعثت خلال البرومو بعض الرسائل ومنها "كنت واخدة جنب من الدنيا ومكبرة دماغي من اي صراعات ومشاكل بس فهمت انك لما بتسكتي بتبقي دعوة مفتوحة لاي حد أن يركب علي ضهرك".
ومن ضمن الرسائل الأخري في برومو العمل "انا مش هسيبكم غير لما اسقيكم من كيعانكم"، وقالت "ايضا احنا مساكين اه بس بتخاف مننا".

يذكر أن دينا الشربيني كشفت عن بعض التفاصيل الخاصة بمسلسلها الجديد والذى يحمل اسم "قصر النيل" و المقرر ان يعرض فى رمضان المقبل.

وقالت دينا فى مداخلة تليفونية ببرنامج "et بالعربي" إن كل ما تردد بشان تاجيل المسلسل الى رمضان 2022 غير صحيح وعار تماما من الصحة حيث يجرى حاليا التصوير على قدم وساق.

وأضافت دينا: "انتهينا من تصوير 50 % من العمل والذى يعرض فى رمضان ومن المتوقع ان يستمر التصوير فى شهر رمضان ولكن لم يكن بنفس الضغط الذى تعرضنا له العام الماضي".

وأوضحت دينا ان العام الماضى تعرضنا لضغط كبير اثناء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" بسبب ازمة انتشار فيروس كورونا المستجد وتم وقف التصوير اكثر من مرة وبالتالى اثر سلبيا على التصوير الذى استمر فى رمضان ايضا ولكن هذا العام نحن اكثر راحة من العام الماضي".

مسلسل "قصر النيل" تدور احداثه فى اطار اجتماعى حول فترة الستينيات ويلقى العمل الضوء على التغيرات التى تطرات فى هذا الفترة سواء كانت اجتماعية او اقتصادية او سياسية.

دينا الشربيني قصر النيل البرومو فيروس كورونا

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:00 مـ
4 ذو القعدة 1442 هـ 14 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:57
العشاء 20:31
link link link
EFG hermes
EFG hermes