×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 31 يناير 2023 10:39 مـ 10 رجب 1444هـ
إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول على برنامج ”ums ”بآداب عين شمسكارما مازن عماد بحر تحتفل بتفوقها وعيد ميلادها فى وقت واحدإتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل قرابة 75مليون جنيهأحمد فهمي يواصل تصوير دوره في مسلسل ”سره الباتع”بيان خطير من بايدن بشأن مساعدة أوكرانيا عسكريًاالعاهل الأردني يلتقي الرئيس الأمريكي الخميس المقبلآمنة: سقوط أمطار متوسطة على عدة مدن بمطروح وكفرالشيخ والمنوفية والإسكندرية ودمياط والدقهليةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار فى بعض المحافظاتوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ جنوب سيناء مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظةيسرا اللوزي تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في أحدث ظهوروزيرا الإسكان والتنمية المحلية يستعرضان التحضيرات لاستضافة مصر للمنتدى الحضرى العالمى فى دورته الثانية عشرة ”WUF12”وزير التنمية المحلية: تركيب أكثر من 406 آلاف قطعة موفرة لاستهلاك المياه فى دور العبادة
الأخبار

لعنة هند صبري.. وزارة الآثار تكشف تفاصيل جديدة

هند صبري
هند صبري

قبل أيام من مشهد

كشف مصدر مسؤول بوزارة السياحة و الآثار عن تفاصيل قضية تعرض الفنانة التونسية هند صبري للتنمر بسبب مشاركتهافي احتفالية نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية، التي تقام يوم 3 أبريل المقبل.

وقال إن الفنانة التونسية هند صبري، ليست الفنانة الوحيدة المشاركة في حفل انطلاق موكب المومياوات، بل تعتبر واحدة من ضمن مجموعة كبيرة من المشاهير المشاركين في حفل انطلاق الموكب".

وعن تفاصيل المشاركين بالاحتفالية وأسماء المشاهير المشاركين فيها، أكد المصدر، أنهم فضلوا أن تكون مفاجأة كبيرة ومميزة، لذلك لا يستطيع الكشف عن تلك المعلومات الآن التي تتعلق بأسماء المشاركين، لكن سيكونون نجوما محبوبين ولهم قاعدة جماهيرية واسعة في مصر والوطن العربي، على حد تعبيره.

وأضاف المصدر في تصريحات لسكاي نيوز : "أن الحدث دولي، وفريد من نوعه، وكل الفنانين لديهم رغبة قوية للمشاركة في حدث مثل ذلك؛ كونه يعبر عن حضارة وثقافة بلد بأكملها، والفنانين جزء من هذه الثقافة"
من جانبها؛ ردت الفنانة هند صبرى، على الانتقادات التي طالتها، حيث وصفتها بـ"العنصرية والفكر الضيق"، قائلةً: "وجب التوضيح على الاعتراضات والتعليقات السلبية التي حدثت على مشاركتي في حدث نقل المومياوات الملكية العالمي، فأنا لست مصرية أبا عن جد، لكني فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم.. ومن أجتهد وقرّر أنى مشاركة بمفردي، هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟ ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلا أن تكون مش مصرية أبا عن جد".

وتابعت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذى نشرته، ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي ومسلّم به ولا نقاش فيه، ومن فهم غير ذلك قاصد يفهم غلط، وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة".

هند صبري وزارة الآثار نقل المومياوات

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 10:39 مـ
10 رجب 1444 هـ 31 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:46
الظهر 12:08
العصر 15:09
المغرب 17:30
العشاء 18:50
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي ahly
CIB
CIB