الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:07 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فنانة شهيرة :أنا مع العلاقة غير الشرعية قبل الزواج وأترك لابنتي حرية الاختيار

أثارت الفنانة اللبنانية كارين رزق الله، حالة من الجدل بعد تصريحاتها الأخيرة حول تضامنها مع العلاقة غير الشرعية قبل الزواج، حيث قالت إنها لا تمانع الجنس قبل الزواج وسوف تُعطي لإبنتها حرية اختيار الحياة التي تريدها عندما تبلغ السن القانوني :"عندما تبلغ ابنتي الـ 18 ستكون لها الحرية لكي تعيش الحياة التي تريدها وتختار التجارب التي ترغب أن تمر بها"، مؤكدة أنها تحترم رأيها والأهم بالنسبة لها أن تكون بصحة جيدة ولا يصيبها مكروه.

وتابعت: "لم أندم يوماً على إنجابي لإبنتي نادية ونايا، لأنهما كل حياتي، وهما أكبر إنجاز قمت به في حياتي وأخاف عليهما كثيرًا".

وأضافت: "بناتي من صغرهم وأنا بقولهم وبعلمهم .. (بحياتكم ما تفكروا أبدًا الناس بتقول إيه عنكم)، لأنك لو ظليت تعيش حياتك قديس..راح يحكوا عليك الناس".

جدير بالذكر أن كارين رزق الله تنتظر عرض مسلسل "350 جرام" من بطولة عابد فهد وسلوم حداد وتأليف ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.