×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 19 سبتمبر 2021 04:34 صـ 12 صفر 1443هـ
حوادث ومحاكم

مستريح جديد بالغربية .. اعرف التفاصيل

الموجز

كثفت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها فى مكافحة جرائم توظيف الأموال، استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم توظيف الأموال والنصب والاحتيال على المواطنين للاستيلاء على أموالهم.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغا من أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان طنطا بمحافظة الغربية) و(2) آخرين بتلقى أحد الأشخاص مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

أثبتت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة، ممارسة (صاحب مكتب استيراد وتصدير، مقيم بمحافظة الغربية) نشاطًا إجراميًا فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى استثمار أموالهم والاستيلاء علي أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة المحاصيل الزراعية مقابل أرباح بالمخالفة للقانون، وتمكن من خلال ذلك الحصول على مبالغ مالية من الشاكين مقابل حصولهم على أرباح، إلا أنه توقف عن السـداد ورفض رد أصل المبلغ المالى المسـتولى عليه، كما أضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو إسترداد أموالهم.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مستريح الغربية ـ أموال ضحاياه ـ مشاريع زراعية

مواقيت الصلاة

الأحد 04:34 صـ
12 صفر 1443 هـ 19 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:56
العشاء 19:14
link
EFG hermes
EFG hermes