×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 05:11 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
إحباط محاولة وتهريب 15 ألف طربة حشيش و2 طن بانجو و200 كيلو لمخدر الهيدروبالسويسالأيام الأخيرة في حياة عماد حمدى وعلاقتها بـ عمر الشريف ورائها في النجمات الشباب .. أبرز تصريحات نادية الجندينور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”جامعة بنى سويف التكنولوجية تستعد لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023جامعة المنصورة الأهلية تنظم يومًا تعريفيًا لطلاب الجامعة الجُدد ببرامج ونُظم الدراسةالتعليم العالي تنظم ورشة عمل حول تأثير التغيرات المناخية علي الموارد الأرضية وإنتاج الغذاءبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية يستعرض ملامح رؤية الوزارة المستقبلية وخطتها خلال الفترة المقبلةوزير التعليم العالي يبحث تعزيز سبل التعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة ومشروع المعرفة العالمي
الأخبار

عاجل.. زعيم تركي يكشف تفاصيل علاقة أردوغان بالإخوان وسر الخصومة مع مصر

زعيم المعارضة
زعيم المعارضة

أعرب كمال قليجدار أوغلو عن استيائه الشديد من علاقة أردوغان بتنظيم الإخوان، والسياسة الخارجية التي يتبعها بسبب تعاملاته مع الجماعة الإرهابية.

وأشار إلى أن أردوغان استضاف "الإخوان" المصنفين على أنهم إرهابيون على مستوى العالم في إسطنبول، متعجبًا: "ما السبب وراء تمسك أردوغان بهذه السياسة الإخوانية؟".

وأكد كليتشدار أوغلو أن الخاسر الوحيد إزاء تلك السياسة هي تركيا التي تتعرض لـ"السرقة"، مناشدًا أردوغان بإعطاء الأمر إلى أهله.

زعيم المعارضة انتقد أيضا انسحاب بلاده من اتفاقية إسطنبول الخاصة بحقوق المرأة، وقال: "سنعود لاتفاقية إسطنبول، لا ينبغي لأحد أن يقلق".

وبالحديث عن الإصلاحات القضائية، قال: "في اللحظة التي تتدخل فيها في القضاء، يبدأ اضمحلال الدولة ويبدأ المواطنون في عدم الثقة بالعدالة".

وأردف قائلا: "على القائمين على إدارة الدولة الانتباه إلى استقلالية القضاء. لا يجوز لرئيس حزب سياسي أن يعين قاض في المحاكم. خلاف ذلك، ستبدأ الدولة في التعفن".

واستطرد: "عندما يولي أولئك الذين يديرون الدولة الأهمية اللازمة للعدالة، فإنهم يبنون مجتمعًا سلميًا."

أردوغان زعيم المعارضة الإخوان

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:11 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق