الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حسين نصار بوجهين مختلفين في رمضان المقبل

حسين نصار
حسين نصار

يعيش نجم السويشال ميديا حسين نصار، حالياً حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في السباق الدرامي الرمضاني المقبل بوجهين مختلفين من خلال عملين درامين.

ويشارك "نصار" في مسلسل "الإختيار 2" بطولة النجمان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، والمسلسل الثاني "خلي بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وبيومي فؤاد، وتأليف مريم نعوم، وفكرة وسيناريو وحوار منى الشيمي، وإخراج كريم الشناوي.

وقدم حسين نصار مؤخراً دور "رامي" في مسلسل "في بيتنا روبوت" مع شيماء سيف وعمرو وهبة وهشام جمال وليلى أحمد زاهر ودلال عبد العزيز وشيرين ومحمد أسامة وناهد السباعي وهشام ماجد وهنادي مهنا، تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

وقد كشف حسين نصارعن أحلامه في مجال التمثيل في تصريحات لـ "الموجز" قائلاً: "أحلامي ليس لها سقف معين لأنه يتمنى أن يكون فنان متنوع يقدم كل ألوان الفن الهادف، ويكون عند حسن ظن الجمهور".

جدير بالذكر أن حسين نصار يعد واحداُ من أهم النجوم الشباب على السويشال الميديا خلال الآونة الأخيرة في الوطن العربي بعد تألقه في تقليد نجوم المجتمع من خلال مقاطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وكان أبرزهم الشيخ مبروك عطية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة