×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 04:19 مـ 13 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

حسين نصار بوجهين مختلفين في رمضان المقبل

حسين نصار
حسين نصار

يعيش نجم السويشال ميديا حسين نصار، حالياً حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في السباق الدرامي الرمضاني المقبل بوجهين مختلفين من خلال عملين درامين.

ويشارك "نصار" في مسلسل "الإختيار 2" بطولة النجمان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، والمسلسل الثاني "خلي بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وبيومي فؤاد، وتأليف مريم نعوم، وفكرة وسيناريو وحوار منى الشيمي، وإخراج كريم الشناوي.

وقدم حسين نصار مؤخراً دور "رامي" في مسلسل "في بيتنا روبوت" مع شيماء سيف وعمرو وهبة وهشام جمال وليلى أحمد زاهر ودلال عبد العزيز وشيرين ومحمد أسامة وناهد السباعي وهشام ماجد وهنادي مهنا، تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

وقد كشف حسين نصارعن أحلامه في مجال التمثيل في تصريحات لـ "الموجز" قائلاً: "أحلامي ليس لها سقف معين لأنه يتمنى أن يكون فنان متنوع يقدم كل ألوان الفن الهادف، ويكون عند حسن ظن الجمهور".

جدير بالذكر أن حسين نصار يعد واحداُ من أهم النجوم الشباب على السويشال الميديا خلال الآونة الأخيرة في الوطن العربي بعد تألقه في تقليد نجوم المجتمع من خلال مقاطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وكان أبرزهم الشيخ مبروك عطية.

حسين نصار بوجهين مختلفين في رمضان مسلسل الاختيار 2 كريم عبد العزيز مسلسل خلي بالك من زيزي الموجز انستجرام الشيخ مبروك عطية

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:19 مـ
13 ربيع أول 1443 هـ 19 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 05:59
الظهر 11:40
العصر 14:54
المغرب 17:21
العشاء 18:38
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes