×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 04:41 صـ 9 رجب 1444هـ
غادل عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بـ”تلت التلاتة”ضبط مدمن مخدرات لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب بالخصوص قليوبيةالقبض على مرتكب واقعة إستشهاد الملازم أول محمد عبد الفتاح محمود كيلانى بأسوانرد غريب من طليقة حسن شاكوش بعد خطوبتهتفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمى بكروزير الدفاع والإنتاج الحربى وقيادات القوات المسلحة يهنئون وزير الداخلية بعيد الشرطةورشة عمل بالألمانية بالقاهرة حول مسار التعليم و المهن الصيدلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياغداً.. فصل التيار الكهربي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولاتاليوم وغدًا.. فصل الكهرباء عن 12 منطقة في القليوبية«الطاقة الذرية» تفتتح اليوم العلمي لقسم الهندسة بمركز البحوث النووية بأنشاصخلال يوم واحد .. ضبط 576 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذةخلال يوم واحد .. رفع 64 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع
كورة وملاعب ملاعب مصرية

ميدو: جئت لدعم لاعبي الزمالك.. وأثق في قدرتهم على الفوز بالجزائر

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام "ميدو" لاعب ومدرب الزمالك السابق، أنه حرص على التواجد في مران الفريق اليوم الأربعاء، برفقة حازم إمام نجم الفريق السابق، من أجل دعم اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة مولودية الجزائر.

وقال ميدو في تصريحات صحفية، أنه فضل التواجد في المران، وتحفيز اللاعبين قبل المباراة المقبلة أمام بطل الجزائر، ولاسيما وأنها مباراة فاصلة في مشوار الفريق بدوري الأبطال.

وأضاف ميدو أنه، حرص على متابعة المران والإشادة بالجهد المبذول من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون، وشدد على ثقته في قدرات لاعبي الفريق على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره فريق مولودية الجزائر الجزائري، في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل، على ستاد 5 جويلية، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ميدو الزمالك حازم إمام الزمالك ومولودية الجزائر مولودية الجزائر دوري أبطال أفريقيا دوري الأبطال أحمد حسام ميدو

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:41 صـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB