×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 16 مايو 2021 06:30 مـ 4 شوال 1442هـ
حوادث ومحاكم

نصاب بورسعيد فى قبضة المباحث

الموجز

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها فى مكافحة جرائم النصب والاحتيال، وتمكنت من أحد الأشخاص استولى على مبلغ مالى من مواطن آخر بزعم إنهاء إجراءات نقله للعمل بإحدى الجهات الحكومية، زاعماً له علاقته الوطيدة ببعض مسؤولى الدولة خلافاً للحقيقة.

وتلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغا من أحد المواطنين، مقيم بمحافظة الإسماعيلية، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالى بزعم إنهاء إجراءات نقله للعمل بإحدى الجهات الحكومية زاعماً له علاقته الوطيدة ببعض مسؤولى الدولة.

وأكدت تحريات فرع الإدارة بمنطقة القناة وسيناء صحة الواقعة وقيام أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة بورسعيد، بالنصب على المواطنين من خلال إيهامهم بقوة علاقاته ببعض المسؤولين، وقدرته من خلال ذلك النفوذ المزعوم على إلحاقهم بوظائف فى الجهات الحكومية المختلفة، وتمكن من الاستيلاء على مبلغ مالى من الشاكى زاعماً مقدرته على إنهاء إجراءات نقله من جهة عمله إلى إحدى الجهات الحكومية، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن بورسعيد أمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أجهزة وزارة الداخلية ـ مكافحة جرائم النصب ـ والاحتيال

مواقيت الصلاة

الأحد 06:30 مـ
4 شوال 1442 هـ 16 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:21
الشروق 05:01
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:42
العشاء 20:10
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes