الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:17 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين رئيس تعمل بائعة في محل عطارة من أجل الفن.. اعرف الحكاية

سافرت الفنانة ياسمين رئيس الفترة الماضية إلى بيروت لتصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام ويقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد، وتعود رئيس من خلاله إلى الدراما التليفزيونية من جديد بعد غياب دام لسنوات.

وتجسد ياسمين رئيس خلال الأحداث شخصية فتاة شعبية تدعي"فاتن" وتعمل مع والدها في محل عطارة، وتأخذها قراراتها للدخول في صراعات لم تكن تتوقعها يومًا، وقد قالت رئيس من قبل أنها قبلت الدور لطابع الشخصية الشعبية المختلف عن الذي قدمته في سابق أعمالها.

يشارك في بطولة مسلسل "ملوك الجدعنة" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.