×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 06:39 صـ 21 ربيع أول 1443هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

حسام البدري :قدرنا أن نتعرض للهجوم ونتحمله

الموجز

كشف الكابتن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، أن العمل في مجال كرة القدم، جعله معتادا على التعرض للانتقاد وجعله أيضا معتادا على تقبل هذا الأمر، على الرغم من أن هذا النقد لا يكون في محله في كثير من المواقف، ولا يكون نقدا مجردا بل يكون لأهداف وغايات آخرى، قائلا: «قدرنا أننا نتعرض للنقد، وقدرنا أننا نتحمله، لأن في بعض الأحيان ليس من الصحيح أن تخرج وتوضح الصورة للإعلام».

 

وأضاف في أوقات ومراحل يجب أن تلتفت إلى النقد حتى ولو يكن صحيحا، وتحاول الحفاظ على الروح المعنوية لفريقك وترابطه، حتى لا تخرج لاعبي فريقك عن تركيزهم، ويبدأوا يلتفون إلى ما يقال وما ينشر.

 

وتابع المدير الفني للمنتخب المصري: «فبالتالي بتستحمل وبتتعامل مع الصعاب دي، بمنتهى الهدوء والصمت، على أساس تتخطى تلك المرحلة وتحقق الأهداف المرجوة منها أولا، وهذا ما حدث بالفعل بتأهل المنتخب المصري إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية القادمة».

 

وأعرب «البدري» أن أكثر ما يحزنه، حين يتعرض لنقد غير صحيح بالمرة، مشيرا إلى أنه أحيانا يكون هذا النقد مبنيا على خلاف شخصي بينه وبين صاحب هذا الانتقاد، مواصلا: «بيزعلني أوي النقد ده، لما يبقى خارج من بيتك اللي كنت فيه، ومبتلاقيش مساندة».

 

وألمح أن كل إنسان ينتظر مساندة ودعم المكان الذي تربي فيه وتعلم فيه، فحينها يكون الأمر صعبا ومحزنا للغاية حين لا يتم معاملته بتلك الطريقة، وليس هذا فقط بل يتعرض للانتقاد من هذا المكان.

حسام البدري منتخب مصر الانتقاد المدير الفني

مواقيت الصلاة

الأربعاء 06:39 صـ
21 ربيع أول 1443 هـ 27 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:13
العشاء 18:31
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes