×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 27 سبتمبر 2021 09:24 صـ 20 صفر 1443هـ
تقارير وأحداث

وزيرة الهجرة تدعو الجاليات المصرية بالخارج للترويج لاحتفالية موكب المومياوات

الموجز

وجهت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج الدعوة لأبناء الجاليات المصرية فى دول العالم إلى الترويج للحدث المهيب الذى من المقررأن تشهده مصر غدًا السبت وهو احتفالية "موكب المومياوات الملكية".

وقالت السفيرة نبيلة مكرم مخاطبة المصريين بالخارج: "ادعوكم جميعا إلى متابعة هذا الحدث الضخم والفريد من نوعه والترويج له على نطاق واسع عبر منصاتكم الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، وفى محيط أصدقائكم وجيرانكم وزملاء العمل".

وشددت وزيرة الهجرة على أن المصرى بالخارج مُبادر دائمًا وداعم ومساند لوطنه فى كل الظروف والمناسبات، مؤكدة أن احتفالية موكب المومياوات الملكية مناسبة وطنية كبرى وحدث مصرى أصيل لابد أن يشارك فيه المصريون جميعا لأنه يعكس أمام العالم أجمع وجه مصر الحضارى العريق والبراق.

كما أوضحت أن الحدث سيتم نقله ومتابعته عبر الصفحة الرسمية لوزارة الهجرة وكذلك الصفحة الرسمية للمبادرة الرئاسية "اتكلم عربي" .

وفى إطار إتاحة الفرصة فى العديد من الدول لمتابعة هذا الحدث الذى سيُبهر العالم، ستقوم عدة قنوات تليفزيونية عالمية وعربية بنقله على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى عمل بث مباشر Live streaming له على قناتى اليوتيوب الرسمية لوزارة السياحة والآثار .

وزيرة الهجرة الجاليات المصرية احتفالية موكب المومياوات

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:24 صـ
20 صفر 1443 هـ 27 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:19
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:12
المغرب 17:46
العشاء 19:03
EFG hermes
EFG hermes