الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:48 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أصالة نصرى تقدم تترات 4 أعمال درامية فى رمضان 2021

أصالة
أصالة

تعيش النجمة أصالة نصري حالة من النشاط الفني في رمضان القادم، حيث تقدم خلال شهر رمضان 2021 تترات 3 مسلسلات وهي: قصر النيل لدينا الشربيني، ومسلسل حرب أهلية ليسرا، ومسلسل بنت السلطان لروجينا، ومن الممكن أن تقدم تتر مسلسل رابع لم تعلن عنه حتي الآن.

ومن جانبه أعلن الملحن محمد رحيم، خلال الأيام الماضية عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، عن تقديم أصالة أغاني تترات مسلسل "بنت السلطان"، من ألحانه، وكلمات الشاعر عمرو حسن.

ويذكر أن أصالة حلت مؤخرًا ضيفة على برنامج سهرانين، الذي يقدمه أمير كرارة، وكشفت لـ كرارة عن رؤيتها لسنة 2020 حيث قالت : خرجت من سنة 2020 بمميزات كتيرة، أولها إنها كشفت حقيقة الناس، كمان رجعت الحياة إلى طبيعتها.

وتابعت : كان هناك صراع في نفسي بين أصالة وصولا، حيث كانت ترغب صولا في الغناء دائماً والنظر إلى مستقبلها، بينما كانت أصالة عكس ذلك، ولكن في 2020 استطعت أن أجعل أصالة وصولا شخص واحد، ومستحيل أن يفترقا مرة أخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.