الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:30 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
30 دقيقة .. برشلونة يتقدم ضد باريس سان جيرمان بهدف رافينها بدوري الأبطال عاجل .. اعلان التغيير الوزارى الخميس .. جهات سيادية ورقابية رفعت الأسماء للرئيس .. تعيين حكومة جديدة برئاسة مدبولى محمد رمضان يثير الجدل بفيديو من داخل طائرته الخاصة التشكيل الرسمي لمباراة بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد في دورى الأبطال بسمة عطا تطرح أحدث أغانيها عادي عادي يوم 17 إبريل ديمبيلي ومبابي وباركولا يقودون باريس سان جيرمان ضد برشلونة بدوري الأبطال التموين تكشف عن حقيقة اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في مايو 2024 شقة نحس وسبب لوفاة والدي .. ماذا قال نجل فؤاد المهندس بعد الحريق الذي نشب بمنزله بالزمالك ازاي اجيب عربيه بكارت الخدمات المتكامله؟ شروط الحصول على سيارة معاقين بكارت الخدمات المتكاملة الجديد هايدي موسى تطرح البرومو الرسمي لـ أحدث أغانيها ”عزيز” رافينها وليفاندوفسكي ويامال يقودون برشلونة ضد باريس سان جيرمان ضبط 3495 مخالفة باعة جائلين ورفع اشغالات الطريق بمنطقة فيصل

بدءً من الغد.. «الأرصاد» تعلن مفاجأة في درجات حرارة الطقس

أعلن خبراء الأرصاد الجوية عن أنه اعتبارًا من غدًا الأحد 4 أبريل تشهد البلاد ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.
وأكد خبراء الأرصاد أن ذلك بقيم تتراوح من «3 : 8» درجة مئوية يصاحب ذلك نشاط للرياح على مناطق من أقصى غرب البلاد.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس اليوم لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري ولطيفًا على السواحل الشمالية معتدلًا على جنوب سيناء وجنوب البلاد.
ويشهد الطقس برودة ليلًا على كافة الأنحاء وتتكون شبورة مائية صباحًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري نشاط رياح عى مناطق بجنوب سيناء.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف إلى متر والرياح السطحية جنوبية غربية : جنوبية شرقية، وعن حالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية شرقية.
وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأحد: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 11 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 15 درجة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.