×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 16 أكتوبر 2021 11:50 مـ 10 ربيع أول 1443هـ
عرب وعالم

بعد نقله لألمانيا.. تطور مفاجئ في الحالة الصحية لـ الرئيس الفلسطيني

أبو مازن
أبو مازن

توجه الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الاثنين، إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية، كما يلتقي المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

من جانبه، قال غال برغر، الصحفي في الإذاعة العبرية العامة والتلفزيون الإسرائيلي نقلًا عن مصادر فلسطينية إن عباس سيجري فحوصات طبية روتينية، وأنه بحالة جيدة، ولا خطر على حياته.

وأوضح برغر: "يدور الحديث عن فحوصات روتينية بعد جراحة أجراها عباس قبل بضع سنوات. قبل وقت قصير هبطت في رام الله مروحتين أردنيتين، لنقل أبو مازن للأردن ومن هناك يتوقع أن يسافر لإجراء الفحوصات في ألمانيا".

وقبل أن يتوجه عباس إلى ألمانيا، توقف الرئيس الفلسطيني في طريقه في الأردن، وقال فور وصوله الأراضي الأردنية: "إننا تابعنا الأحداث التي حصلت في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة بكل اهتمام، لأن هذا الأمر يهمنا كما يهم الأردن"، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مصدر في الرئاسة الفلسطينية أن عباس "يتجه إلى ألمانيا "لاجراء فحوصات" طبية ولقاء المستشارة أنجيلا ميركل".

فيما نشر موقع "ألترا فلسطين" صورًا لطائرتين أردنيتين حطتا اليوم في مقر الرئاسة الفلسطينية برام الله وسط الضفة الغربية وأقلت إحداهما الرئيس عباس.

الرئيس الفلسطيني محمود عباس الفحوصات الطبية المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل الأردن

مواقيت الصلاة

السبت 11:50 مـ
10 ربيع أول 1443 هـ 16 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:31
الشروق 05:57
الظهر 11:41
العصر 14:57
المغرب 17:24
العشاء 18:41
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes