×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 2 أكتوبر 2022 04:38 صـ 7 ربيع أول 1444هـ
الأجهزة الأمنية تضبط قائد سيارة إصطدم ب 3 أشخاص فى المنتزه بالإسكندرية.شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة ”المترو”رئيس الجامعة الألمانية: رؤيتنا تهدف إلى تخريج كوادر تتميز بقدرات متعددة لخدمة مصرفي أول يوم دراسة بالجامعات .. وزير التعليم العالي يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابرئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: نتطلع لرؤية مشروعات التنمية والهوية البصرية التي نفذناها في COP27 بشرم الشيخليلي أحمد زاهر تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهامحمد قاسم يشارك فى مسلسل «دوبامين» لـ تيام مصطفى قمربالأرقام .. أبرز جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهرمجلة الخدمة النفسية بآداب عين شمس تحصل على معامل ” ارسيف ARCIF ”الأجهزة الأمنية بالجيزة تواصل مكافحة جرائم تزوير وتقليد العملات الورقيةالبوستر الدعائي لمسلسل ”الضاحك الباكى” لـ عمرو عبد الجليلمايان السيد تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
تقارير وأحداث صحة وجمال

«الصحة» تعلن بدء تطعيم العاملين في قطاع السياحة بهذه المناطق

الموجز

شهدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان والفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، تطعيم المرشدين العاملين بهيئة قناة السويس بلقاح فيروس كورونا المستجد، صباح اليوم الثلاثاء، من داخل مستشفى هيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية.

وتوجهت الوزيرة بالشكر لكل العاملين بهيئة قناة السويس، للجهود التى يبذلونها، مؤكدة أهمية قناة السويس التى أثبتت للعالم كله أهميتها كشريان أساسى للتجارة العالمية، لافتة إلى حرص الدولة على إدارة أزمة جائحة فيروس كورونا بالتوازى مع النمو الاقتصادى حيث إن الاهتمام بالصحة العامة له أثر كبير على الاقتصاد.

وأشارت الوزيرة إلى أنه جارٍ تطعيم المرشدين والأطقم الطبية وكافة العاملين بهيئة قناة السويس تباعًا، لافتة إلى بدء تطعيم العاملين فى قطاع السياحة فى محافظتى البحر الأحمر وجنوب سيناء، بالإضافة إلى العاملين فى "مصر للطيران"، بلقاحات فيروس كورونا، بما يساهم في توافق مصر مع أي اشتراطات صحية دولية عند عودة حركة التنقل بين الدول.

ولفتت الوزيرة، إلى حرص الدولة على التوازن بين الأنشطة الاقتصادية وعدم الإغلاق الكامل لأنشطة الدولة المختلفة ضمن خطة الدولة للتعايش مع فيروس كورونا، وذلك منذ بداية جائحة فيروس كورونا في العالم.
من ناحيته، تقدم الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، بالشكر إلى الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، على الجهد المبذول للحفاظ على صحة المصريين والخطوات المبذولة منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد، وجهود مصر في القطاع الصحي في عدد من الدول الأفريقية وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أشاد بحرصها الدائم على التواجد في كافة الفعاليات ووضع العاملين بقناة السويس وخاصة من يتعاملون مع السفن العابرة ضمن الفئات المستحقة بالحصول على لقاح فيروس كورونا.

وأشار رئيس هيئة قناة السويس، إلى أهمية تطعيم السادة المرشدين العاملين بهيئة قناة السويس، والأطقم الطبية بمستشفيات الهيئة ومراجعي حمولات ورسوم السفن وعمال الرباط ثم العاملين بالهيئة تباعًا، معربًا عن تمنياته بنجاح جهود حملات التطعيم وتحقيق النتائج المرغوبة، مثمنا جهود كافة العاملين بالهيئة خلال الفترة الماضية، والمرشدين بصفة خاصة لمواصلتهم العمل ليل نهار على مدار الايام الماضية لضمان انتظام حركة الملاحة بقناة السويس.

164c7aad006bc28d04ee16c6d7140c92.png
d1b5ecf2ae88d07c6f434e92abb7304a.png
e26ddb933728bc355b1a6e39af0b7916.png
وزارة الصحة حملة تطعيم العاملين بقطاع السياحة الاسماعيلية البحر الأحمر كورونا

مواقيت الصلاة

الأحد 04:38 صـ
7 ربيع أول 1444 هـ 02 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:49
الظهر 11:45
العصر 15:08
المغرب 17:40
العشاء 18:57
الزمان الطريق