الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:40 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان عاجل من البحرية الأمريكية بشأن إطلاق النار في قاعدة عسكرية

بايدن
بايدن

أعلنت البحرية الأمريكية عن أن دوافع منفذ إطلاق النار بولاية ماريلاند لا تزال غير محددة، مؤكدة أنها لن تستبق التحقيقات وستستمر فيها.

وقالت البحرية الأمريكية، إن أحد عناصرها تورط في حادث إطلاق النار في قاعدة "فورت ديتريك" بولاية ماريلاند.

وأشارت إلى أنه كان يعمل في سلاح مستشفى تابع للبحرية، وقال مسئولو فورت ديتريك لشبكة "سي إن إن" إنه تم تعيينه في هذا المكان.

وقال جيسون لاندو رئيس شرطة فريدريك للصحفيين إن المسلح - وهو رجل يبلغ من العمر 38 عاما - دخل متجرا في ريفرسايد تيك بارك في شمال شرق المدينة وفتح النار داخله أو بالقرب منه وأطلق النار على رجلين.

وأضاف لاندو أنه توجه بعد ذلك بالسيارة إلى القاعدة العسكرية فورت ديتريك، على بعد حوالي 10 دقائق، حيث أطلق عليه "أفراد القاعدة" الرصاص وقتلوه.

وقال مسئولو القاعدة إن الشرطة "حيدت" الرجل بعد أن اخترق البوابة، وتوفى على الفور بعد إطلاق النار عليه.

وكانت الشرطة الأمريكية في ولاية ماريلاند الأمريكية، أعلنت اليوم الثلاثاء، عن وقوع إطلاق نار في مدينة فريدريك، مشيرة إلى مقتل المنفذ.

وقال مكتب الشرطة الأمريكية بمقاطعة فريدريك في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" إن عناصره استجابوا لحادث إطلاق نار أدى إلى سقوط ضحيتين بالإضافة إلى المشتبه به.

وتقع مدينة فريدريك على بعد حوالي 50 ميلاً بالسيارة شمال غرب واشنطن العاصمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.