×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 1 ديسمبر 2022 10:56 مـ 8 جمادى أول 1444هـ
قطع بحرية عراقية تقتحم المياة الإقليمية لدولة عربية كبري.. وتحرك عاجل من الخارجيةمصطفي شعبان يبدأ تصوير مسلسله الجديد ”بابا المجال”روسيا تُعلن إسقاط 3 طائرات مسيرة أوكرانية واعتراض 8 قذائفدولة كبري تُعلن تجهيز 30 ألف جندي للدفاع عن «الناتو»نبأ مؤسف بشأن نجل زعيم الإخوان بتونس راشد الغنوشيتعرف علي.. تفاصيل شخصية أحمد السقا وريم مصطفي في مسرحية”سيدتى الجميلة”أحمد الفيشاوي ينتهي من تصوير فيلمه الجديد ”رهبة”التعليم العالي: مصر تشارك في فعاليات المؤتمر الدولي للقيادات النسائية في التعليم العالي بالمملكة المغربيةالتعليم العالي: الإعلان عن الكشوف النهائية للانتخابات الطلابية للعام الدراسي الحاليمايان السيد ترد على انتقادات حضورها مباريات كأس العالم بهذه الطريقةوزير التعليم العالى يُلقي كلمة مُسجلة فى افتتاح فعاليات منتدى الاستثمار فى التعليم العالى بلندنالتعليم العالي تواصل ملاحقة الكيانات الوهمية وتغلق 3 كيانات جديدة في المنيا
نجوم الفن

محمد رمضان في ورطة ويبحث عن شقيقته الضائعة.. اعرف الحكاية

الموجز

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "موسى" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام وتدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي، ويبحث رمضان خلال العمل عن شقيقته الضائعة التي تجسد دورها الفنانة هبة مجدى ومن هنا تتوالى الأحداث.

حيث يجسد الفنان محمد رمضان ضمن الأحداث شخصية شاب صعيدى يدعى موسى، ويقاوم الاحتلال الإنجليزى، ويحتوى المسلسل على الكثير من المواقف والصراعات، يظهرها فى إطار درامى بينما تجسد سمية الخشاب دور حلاوتهم.

يشارك في بطولة مسلسل "موسى" بجانب محمد رمضان، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

محمد رمضان موسى سمية الخشاب هبة مجدي سيد رجب رياض الخولي عبير صبرى

مواقيت الصلاة

الخميس 10:56 مـ
8 جمادى أول 1444 هـ 01 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web web auto auto auto auto auto auto auto elaard elzman
CIB
CIB