الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:52 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد تزف بشرى سارة عن طقس الخميس.. تعرف عليها

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن وجود انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا، الخميس، ليسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري نهارا لطيف على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، ويبقى مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب الصعيد

وتكون الظواهر الجوية المؤثرة، هي نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

وتكون درجات الحرارة غدا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 29 للعظمى والصغرى 15، السواحل الشمالية الغربية 21 للعظمى والصغرى 14، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 32 للعظمى والصغرى 17، جنوب الصعيد 38 للعظمى والصغرى 21.
وتختتم الموجة الحارة على البلاد، ذروتها اليوم، الأربعاء، على كافة أنحاء البلاد، حيث يكون الطقس اليوم، حار على القاهرة والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشرقية وجنوب سيناء، لطيف على السواحل الغربية.

ويكون الطقس اليوم، ليلا، مائلًا للبرودة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية، لطيف على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، وتكون حالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من 1.25 إلى 1.75 متر والرياح السطحية من شمالية غربية: جنوبية غربية.

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من 1 إلى 1.5 متر والرياح السطحية جنوبية غربية: شمالية شرقية.

أما الظواهر الجوية المؤثرة على الطقس اليوم، بكافة أنحاء البلاد، فهي الأتربة العالقة نهارا على مناطق من القاهرة والوجه البحري، ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.