×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 مايو 2021 03:06 مـ 24 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

أنغام شاطرة في خراب البيوت.. و أصالة كانت مجرد زميلة.. القصة الكاملة لخلاف المطربتان وحقيقة الصلح بينهما

الموجز

قامت الفنانة السورية أصالة نصري، أمس، بالاعتذار للفنانة أنغام، على خلفية الخلاف الذي وقع بينهما بعد زواج الأخيرة من الموزع أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة السابق.

وبدأت الأزمة بعدما أعلنت أنغام زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم والذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة.

أعربت أصالة عن استيائها من زيجة أنغام وإبراهيم كونها أحد أقارب زوجته الأولى، وقالت أصالة : "هناك أشخاص شاطرين في خراب البيوت، وعلى أنغام أن تعلم أن الحب والعشق لا يمكن أن يأتي على حساب خراب بيوت بها أطفال، صداقتي بها انتهت، ولن تعود كما كانت، لأني لا أحب مثل تلك التصرفات من أي شخص إطلاقًا، لأن عندي أشخاص من دمي عانوا منه".

وتابعت: "حذفت أنغام وعملت لها بلوك من كل صفحاتي الشخصية على مواقع التواصل، لقد انتهت علاقتي بها تمامًا".

وردت أنغام على ما قالته أصالة، وأنها لا تعرف سبب الهجوم، وأنها لا تجمع بينها وبين أصالة علاقة صداقة كما تدعى"، حيث قالت : "لم يكن هناك بيننا صداقة.. كنا مجرد زملاء.. يمكن هي في أوقات كتير كانت بتقولي أمور خاصة بها.. ولكن أنا عمري ما كنت بحكي لها خصوصياتي لأن لدي الأقرب منها لأشاركه خصوصياتي، وأصالة لديها صيغة مبالغة في الحديث عني حتى تعطى الانطباع بأننا مثل الأخوات الذين لا يتركون بعضًا، وهذا غير صحيح".

وشددت أنغام على أن حبل الود قد انقطع، وبعد تصريحات الثنائي انقطعت علاقتهما لفترة ليست بقليلة، حتى انفصلت أصالة عن طارق العريان، وانفصلت أنغام عن أحمد إبراهيم، لتبدأ أصالة صفحة جديدة في محاولة منها لإعادة العلاقة بينها وبين أنغام، فنشرت صورة لأنغام وأبنائها وعلقت: "بدون مقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائمًا أنغام عما صدر مني وأنا أخطأت التقدير، وكذلك بعتذر جدا من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار، لو شو ما كان رد نغومة أنا بقبل وبقدر، وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت سند لبعض، ( كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مد)".

لترد أنغام عليها :"كلنا بنغلط ومقدرش غير اني اقبل اعتذارك"، ولكن لا يزال الثنائي على موقفه ولا لم تأخذ اي منهن الخطوة ووتابع الآخرى على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

أصالة أنغام السورية أحمد إبراهيم الموزع الموسيقي طارق العريان المخرج

مواقيت الصلاة

الخميس 03:06 مـ
24 رمضان 1442 هـ 06 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:32
الشروق 05:08
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:35
العشاء 20:01
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes