الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
هشام ماجد: أحمد الفيشاوي وقف معانا وقفة جدعنة وساعدنا في بدايتنا الأهلي يختتم مرانه الرئيسي في تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال مواعيد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل جودر لـ ياسر جلال صن داونز ضيفا ثقيلا علي يانج أفريكانز في ربع نهائي دوري الأبطال السبت موعد أذان الفجر والسحور 19 رمضان 2024 اليوم التاسع عشر وزارة التخطيط: لأول مرة على مدار 50 عام تشهد مصر انخفاضاً ملحوظاً في معدل النمو السكاني موعد مباراة برشلونة ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة ترامب يجدد هجومه على بايدن وينذر بـ إشعال النيران في البيت الأبيض بيومي فؤاد يعلق على أزمته مع محمد سلام وكاملة أبو ذكري بيومي فؤاد ولعها ناااار : ”اللي شتموني عيال والعيب على اللي رباهم” سفير أذربيجان بالقاهرة: رمضان في مصر حاجة تانية .. والاحتفالات تعبر عن قيم إيمانية وتاريخية متأصلة في المصريين مازيمبي يستضيف بترو إتليتيكو في ربع نهائي دوري الأبطال السبت

أنغام شاطرة في خراب البيوت.. و أصالة كانت مجرد زميلة.. القصة الكاملة لخلاف المطربتان وحقيقة الصلح بينهما

قامت الفنانة السورية أصالة نصري، أمس، بالاعتذار للفنانة أنغام، على خلفية الخلاف الذي وقع بينهما بعد زواج الأخيرة من الموزع أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة السابق.

وبدأت الأزمة بعدما أعلنت أنغام زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم والذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة.

أعربت أصالة عن استيائها من زيجة أنغام وإبراهيم كونها أحد أقارب زوجته الأولى، وقالت أصالة : "هناك أشخاص شاطرين في خراب البيوت، وعلى أنغام أن تعلم أن الحب والعشق لا يمكن أن يأتي على حساب خراب بيوت بها أطفال، صداقتي بها انتهت، ولن تعود كما كانت، لأني لا أحب مثل تلك التصرفات من أي شخص إطلاقًا، لأن عندي أشخاص من دمي عانوا منه".

وتابعت: "حذفت أنغام وعملت لها بلوك من كل صفحاتي الشخصية على مواقع التواصل، لقد انتهت علاقتي بها تمامًا".

وردت أنغام على ما قالته أصالة، وأنها لا تعرف سبب الهجوم، وأنها لا تجمع بينها وبين أصالة علاقة صداقة كما تدعى"، حيث قالت : "لم يكن هناك بيننا صداقة.. كنا مجرد زملاء.. يمكن هي في أوقات كتير كانت بتقولي أمور خاصة بها.. ولكن أنا عمري ما كنت بحكي لها خصوصياتي لأن لدي الأقرب منها لأشاركه خصوصياتي، وأصالة لديها صيغة مبالغة في الحديث عني حتى تعطى الانطباع بأننا مثل الأخوات الذين لا يتركون بعضًا، وهذا غير صحيح".

وشددت أنغام على أن حبل الود قد انقطع، وبعد تصريحات الثنائي انقطعت علاقتهما لفترة ليست بقليلة، حتى انفصلت أصالة عن طارق العريان، وانفصلت أنغام عن أحمد إبراهيم، لتبدأ أصالة صفحة جديدة في محاولة منها لإعادة العلاقة بينها وبين أنغام، فنشرت صورة لأنغام وأبنائها وعلقت: "بدون مقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائمًا أنغام عما صدر مني وأنا أخطأت التقدير، وكذلك بعتذر جدا من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار، لو شو ما كان رد نغومة أنا بقبل وبقدر، وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت سند لبعض، ( كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مد)".

لترد أنغام عليها :"كلنا بنغلط ومقدرش غير اني اقبل اعتذارك"، ولكن لا يزال الثنائي على موقفه ولا لم تأخذ اي منهن الخطوة ووتابع الآخرى على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة