الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:28 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. مليارديرات تركيا يضغطون علي أردوغان لتسليم الهاربين إلي مصر

رجب أردوغان
رجب أردوغان

كشفت تقارير صحفية تركية أن مليارديرات أتراك يضغطون علي الرئيس رجب طيب أردوغان لطرد الإخوان من بلادهم وتسليمهم للقاهرة و الاعتذار للشعب المصري والنظام الحاكم عما حدث خلال السنوات الماضية .

ولفتت التقارير أنهم أبلغوا الحكومة التركية أن التصالح مع القاهرة سوف يساهم في حل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها تركيا .

وقال رئيس جمعية رجال الأعمال التركية- المصرية، أتيلا أتاسيفيين، إن تطور العلاقات الدبلوماسية بين بلاده ومصر من شأنه أن ينعكس بصورة إيجابية على التجارة بين البلدين، مشيرا إلى أن حجم التبادل التجاري بين البلدين يبلغ 5 مليارات دولار.

وأوضح المسؤول في تصريحات نقلتها وكالة الأناضول التركية، إن هذه الأرقام غير كافية ولا تعكس الإمكانيات التجارية للبلدين، وأبدى تفاؤله أن يرتفع حجم التبادل التجاري بين البلدين لأكثر من 4 أضعاف خلال المرحلة المقبلة.

وأكد أن الجمعية تساهم في زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين، قائلا: «نتوقع تسارعا في حركة التبادل التجاري بين البلدين خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع تطور العلاقات الدبلوماسية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.