الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد ظهورها فى 4 مقالب .. رامز جلال يستغنى عن فيفى عبده فى برنامجه الجديد

فيفي عبده
فيفي عبده

ينتظر عشاق النجم رامز جلال في كل عام المقلب الخاص به، وطرحت مجموعة قنوات mbc، منذ ساعات البوستر الرسمي للبرنامج الذي يحمل اسم "رامز عقله طار" ، والذي انتهي من تصويره داخل أحدي الملاهي في المملكة العربية السعودية.
واعتاد رامز علي اختيار ضحاياه من النجوم المشاهير ويوجد العديد من النجوم الذين تكرر ظهورهم أكثر من مرة في أكثر من برنامج مختلف ومن أشهرهم النجمة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده.

وكشف مصدر مقرب من البرنامج ان فيفي عبده لا تتواجد من ضمن ضحايا رامز هذا العام بسبب مرضها علي الرغم من أنها ضيفة دائمة في برامج رامز، حيث ظهرت في أكثر من موسم.

والغريب أن فيفي عبده هي الفنانة الوحيدة التي اعتمد عليها رامز جلال لاكثر من مرة، في افتتاح أولى حلقات برامج المقالب، حيث كانت ضيفة الحلقة الأولى في برنامج "رامز قرش البحر"، الذي قدمه عام 2014.

كما اعتمد رامز جلال أيضا على فيفي عبده، في الحلقة الأولى من برنامجه "رامز تحت الأرض"، الذي قدمه في رمضان 2017.

وفي رمضان هذا العام، 2019، كانت فيفي عبده ضحية للمرة الثالثة لرامز جلال في برنامجه الجديد "رامز في الشلال"، والذي اختار حلقتها لتكون الحلقة الأولى أيضا للمرة الثالثة لها في برامجه، وهو ما أصبح بمثابة السر الذي لم يكشف عنه، حول سبب اختياره لها في الحلقات الأولى.

يذكر أن رامز جلال يقدم برامج المقالب منذ عام 2011، وكانت البداية مع "رامز قلب الأسد"، ليتبعها ببرامج "رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون" على فضائية "الحياة" المصرية، و"رامز قرش البحر" و"رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" و "رامز تحت الصفر"، و"رامز مجنون رسمي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.