×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 2 أكتوبر 2022 04:58 صـ 7 ربيع أول 1444هـ
الأجهزة الأمنية تضبط قائد سيارة إصطدم ب 3 أشخاص فى المنتزه بالإسكندرية.شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة ”المترو”رئيس الجامعة الألمانية: رؤيتنا تهدف إلى تخريج كوادر تتميز بقدرات متعددة لخدمة مصرفي أول يوم دراسة بالجامعات .. وزير التعليم العالي يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابرئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: نتطلع لرؤية مشروعات التنمية والهوية البصرية التي نفذناها في COP27 بشرم الشيخليلي أحمد زاهر تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهامحمد قاسم يشارك فى مسلسل «دوبامين» لـ تيام مصطفى قمربالأرقام .. أبرز جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهرمجلة الخدمة النفسية بآداب عين شمس تحصل على معامل ” ارسيف ARCIF ”الأجهزة الأمنية بالجيزة تواصل مكافحة جرائم تزوير وتقليد العملات الورقيةالبوستر الدعائي لمسلسل ”الضاحك الباكى” لـ عمرو عبد الجليلمايان السيد تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
نجوم الفن

بعد ظهورها فى 4 مقالب .. رامز جلال يستغنى عن فيفى عبده فى برنامجه الجديد

فيفي عبده
فيفي عبده

ينتظر عشاق النجم رامز جلال في كل عام المقلب الخاص به، وطرحت مجموعة قنوات mbc، منذ ساعات البوستر الرسمي للبرنامج الذي يحمل اسم "رامز عقله طار" ، والذي انتهي من تصويره داخل أحدي الملاهي في المملكة العربية السعودية.
واعتاد رامز علي اختيار ضحاياه من النجوم المشاهير ويوجد العديد من النجوم الذين تكرر ظهورهم أكثر من مرة في أكثر من برنامج مختلف ومن أشهرهم النجمة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده.

وكشف مصدر مقرب من البرنامج ان فيفي عبده لا تتواجد من ضمن ضحايا رامز هذا العام بسبب مرضها علي الرغم من أنها ضيفة دائمة في برامج رامز، حيث ظهرت في أكثر من موسم.

والغريب أن فيفي عبده هي الفنانة الوحيدة التي اعتمد عليها رامز جلال لاكثر من مرة، في افتتاح أولى حلقات برامج المقالب، حيث كانت ضيفة الحلقة الأولى في برنامج "رامز قرش البحر"، الذي قدمه عام 2014.

كما اعتمد رامز جلال أيضا على فيفي عبده، في الحلقة الأولى من برنامجه "رامز تحت الأرض"، الذي قدمه في رمضان 2017.

وفي رمضان هذا العام، 2019، كانت فيفي عبده ضحية للمرة الثالثة لرامز جلال في برنامجه الجديد "رامز في الشلال"، والذي اختار حلقتها لتكون الحلقة الأولى أيضا للمرة الثالثة لها في برامجه، وهو ما أصبح بمثابة السر الذي لم يكشف عنه، حول سبب اختياره لها في الحلقات الأولى.

يذكر أن رامز جلال يقدم برامج المقالب منذ عام 2011، وكانت البداية مع "رامز قلب الأسد"، ليتبعها ببرامج "رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون" على فضائية "الحياة" المصرية، و"رامز قرش البحر" و"رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" و "رامز تحت الصفر"، و"رامز مجنون رسمي".

94b024f89f7108493f0318bf89c292b4.jpg
فيفي عبده رامز جلال رامز مجنون رسمي رامز عقله طار رامز تحت الارض رامز قرش البحر

مواقيت الصلاة

الأحد 04:58 صـ
7 ربيع أول 1444 هـ 02 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:49
الظهر 11:45
العصر 15:08
المغرب 17:40
العشاء 18:57
الزمان الطريق